منتخب البرازيل يتدرب في إسطنبول بصفوف ناقصة – إرم نيوز‬‎

منتخب البرازيل يتدرب في إسطنبول بصفوف ناقصة

منتخب البرازيل يتدرب في إسطنبول بصفوف ناقصة

إسطنبول – أجرى منتخب البرازيل في مدينة إسطنبول التركية أول تدريباته في ظل غياب عدد من اللاعبين الذين استدعاهم المدرب دونغا، لخوض مباراة ودية أمام المنتخب التركي الأربعاء.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن الفريق يضم حالياً اللاعبين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية لأن الدوري البرازيلي دخل في المراحل الحاسمة حيث طلبت الفرق من دونغا ألا يستدعي نجومها.

وضمت قائمة دونغا بعض المفاجآت مثل كاسيميرو من بورتو البرتغالي ودوجلاس كوستا ولويز أدريانو من شاختار دونتسك الأوكراني وروبرتو فيرمينو من هوفنهايم الألماني.

لكن أبرز مفاجآت قائمة المستدعين تمثلت في أندرسون تاليسكا (20 عاماً)، لاعب بنفيكا البرتغالي وهداف الدوري البرتغالي، وذلك بدلاً من لوكاس مورا لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي الذي خاض الأحد مباراة فريقه أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي وانتهت بفوز البي إس جي بهدفين للاشيء أحرز منهما مورا هدفاً.

وسيتعين على تاليسكا السفر إلى إسطنبول كي يلحق بزملائه في تجمع منتخب البرازيل، استعداداً لودية تركيا الأربعاء.

بينما شارك في المران كل من نيمار وفريد ودوجلاس كوستا ولويز أدريانو وأوسكار وويليان وفرناندينيو وفيليبي كوتينيو وفيرمينيو وفيليبي لويز، إضافة إلى حراس المرمى، بينما أجرى كل من ديفيد لويز وتياغو سيلفا وماركينيوس وماريو فرناندز في مران منفرد للتعافي من إصاباتهم.

ومن المنتظر أن يخوض راقصو السامبا مباراة ودية أخرى في 18 من الشهر الجاري في مواجهة منتخب النمسا في العاصمة فيينا.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل لملاقاة نظيره التركي: رفائيل أو دييجو ألفيس، أليكس ساندرو أو دانيلو، ديفيد لويز، تياجو سيلفا، فيليبي لويز، لويز جوستافو، فرناندينيو، أوسكار، فيليبي كوتينيو، ويليان، نيمار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com