فيديو.. هدف تيفيز الرائع يتوج انتصارا باهرا ليوفنتوس
فيديو.. هدف تيفيز الرائع يتوج انتصارا باهرا ليوفنتوسفيديو.. هدف تيفيز الرائع يتوج انتصارا باهرا ليوفنتوس

فيديو.. هدف تيفيز الرائع يتوج انتصارا باهرا ليوفنتوس

ميلان - أحرز كارلوس تيفيز هدفاً رائعاً بجهد فردي انطلق خلاله من نصف ملعب فريقه يوفنتوس ليتوج انتصاراً مبهراً بواقع 7-0 لمتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على مضيفه البائس بارما الأحد.

وأنهى تيفيز المباراة مسجلاً هدفين وكذلك زميليه الإسبانيين فرناندو يورينتي وألفارو موراتا بينما أضاف شتيفان ليختشتاينر الهدف الآخر ليوفنتوس الذي حقق انتصاره 24 على التوالي في ملعبه بالدوري.

وكان يوفنتوس الذي حقق أكبر انتصاراته في الدوري منذ الفوز على اسكولي بنفس النتيجة قبل 29 عاماً متفوقاً 3-0 حين أتى تيفيز بتلك اللحظة الفريدة في بداية الشوط الثاني.

وتسلم المهاجم الأرجنتيني الذي عاد مؤخراً فقط لتشكيلة منتخب بلاده بعد غياب ثلاث سنوات الكرة ودار حول نفسه ليمر من أندريا كوستا ثم تخلص من لاعبين اثنين آخرين قبل أن يسددها بباطن القدم في شباك أنطونيو ميرانتي بعدما ركض لمسافة 70 متراً.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 28 نقطة من 11 مباراة بينما يتذيل بارما الذي يدربه روبرتو دونادوني القائمة بست نقاط بعدما مني بأقسى هزائمه في الدوري على الإطلاق.

ولن يلوم كالياري إلا نفسه إذ أضاع ركلة جزاء وفشلت المتابعة والمرمى مفتوح وأهدر تفوقه ليتعادل 1-1 على أرضه مع جنوة.

ومنح دييجو فارياس التقدم للفريق الصقلي في بداية المباراة لكن جنوة تعادل حين حول لوكا روسينيتي الكرة في شباك فريقه بطريق الخطأ بعد تمريرة عرضية من دييجو بيروتي.

وحصل كالياري على ركلة جزاء في الدقيقة 76 وطرد ستيفانو ستورارو من جنوة لكن الركلة التي نفذها دانيلو أفيلار بتصدي الحارس ماتيا بيرين، وحتى حين سقطت الكرة أمام صمويلي لونجو فإنه أضاعها بتسديدة فوق العارضة والمرمى ملك يمينه.

واحتسبت لباليرمو ركلاتا جزاء نفذ باولو ديابالا الأولى بنجاح وأضاع فرانكو فازكيز الثانية ليتعادل 1-1 مع ضيفه أودينيزي الذي تقدم في البداية عن طريق سيريل تيرو.

وتغلب كييفو على تشيزينا 2-1 ليمنح المدرب رولاندو ماران أول انتصاراته، وفاز إيمبولي المتواضع 2-1 على لاتسيو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com