لوف.. ألمانيا تتطلع للتركيز على ملف يورو 2016

لوف.. ألمانيا تتطلع للتركيز على ملف يورو 2016

لازال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يستوعب الانجاز الذي حققته بلاده عبر الفوز بلقب مونديال البرازيل، وبات يتطلع إلى نهاية العام من أجل فتح فاصل جديد يرتبط بالتركيز على يورو 2016.

وقال لوف لصحيفة ”بيلد ام سونتاج“، الأحد ”أدرك أن التعامل مع النجاح يستغرق وقت أطول من التعامل مع الفشل، ولكني سأشعر بالسعادة مع نهاية العام“.

ويخوض المنتخب الألماني أخر مباراتين له في 2014 في غضون أيام، حيث يلتقي مع جبل طارق الجمعة، في تصفيات يورو 2016، ثم يواجه إسبانيا وديا بعد ذلك بـ4 أيام.

ويتجمع لاعبو المنتخب الألماني الإثنين في برلين، حيث سيحضر كل اللاعبين الـ23 الفائزين بلقب المونديال مراسم تكريم الرئيس الألماني يواخيم جاوك لهم.

وستضم قائمة المكرمين فيليب لام وميروسلاف كلوزه وبير ميرتيساكر، رغم إعلان اعتزاهم اللعب الدولي، كما سيتواجد باستيان شفاينشتايغر ومسعود أوزيل اللذان يعانيان من الإصابة.

وأشار لوف إلى أن المباريات الأخيرة سيتم استغلالها من أجل سد الفراغ الذي حدث نتيجة اعتزال بعض النجوم، بجانب تجربة بعض الوجوه الجديد في تحدي تصفيات يورو 2016.

وينصب تركيز الجهاز الفني على خط الدفاع بعد هزيمة ألمانيا أمام بولندا بهدفين دون رد والتعادل مع ايرلندا بهدف لكل فريق في تصفيات يورو 2016.

وأوضح لوف ”لم نركز على بعض الأمور مؤخرا، لم نكن في قمة تركيزنا، ينبغي أن نتوقف عن التراخي“.

واستدعى لوف جوناس هيكتور ظهير أيسر كولون للمرة الأولى، بينما يعود بينديكت هوفيديس وماركو ريوس وسامي خضيرة ولارس بيندر لصفوف المنتخب الألماني بعد تعافيهم من الإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة