هاتريك مولر يقود بايرن ميونخ لاكتساح فرانكفورت برباعية

هاتريك مولر يقود بايرن ميونخ لاكتساح فرانكفورت برباعية

أحرز النجم الألماني الدولي توماس مولر 3 أهداف (هاتريك) ليقود فريقه بايرن ميونخ لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) عقب فوزه 4-0 على مضيفه اينتراخت فرانكفورت في المرحلة الـ11 من المسابقة السبت.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز أوغسبورج على بادربورن 3-0 وفرايبورج على شالكة 2-0 وكولن على هوفنهايم 4-3 وتعادل بايرليفركوزن مع ماينز سلبيا.

وأحرز مولر الهدف الأول لبايرن في الدقيقة 22، قبل أن يضيف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 64 و67 ليرتقي إلى صدارة هدافي المسابقة برصيد 7 أهداف، فيما تكفل البديل شيردان شاكيري بإحراز الهدف الرابع قبل النهاية بثلاث دقائق.

ويعد هذا هو الانتصار الرابع عشر لبايرن في 17 مباراة خاضها في مختلف المسابقات هذا الموسم مقابل 3 تعادلات، فيما حافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن.

وواصل بايرن بهذا الفوز تفوقه على فرانكفورت في السنوات الأخيرة في المسابقة بعدما حقق فوزه السادس مقابل تعادل واحد في آخر 7 مباريات جرت بين الفريقين في بوندسليجا.

ورفع بايرن رصيده إلى 27 نقطة موسعا الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه فريقي فولفسبورج وبوروسيا مونشنغلادباخ إلى 7 نقاط (مؤقتا) قبل لقاء الأول مع ضيفه هامبورج والثاني مع مضيفه بوروسيا دورتموند الأحد.

في المقابل، تجمد رصيد اينتراخت فرانكفورت عند 12 نقطة بعدما تلقى خسارته الخامسة هذا الموسم والرابعة على التوالي، علما بأن آخر فوز حققه الفريق في المسابقة يرجع إلى الرابع من تشرين أول/أكتوبر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com