اتهامات للاعبي المنتخب الأرجنتيني بتهريب بضائع من الولايات المتحدة

اتهامات للاعبي المنتخب الأرجنتيني بتهريب بضائع من الولايات المتحدة
Sep 7, 2018; Los Angeles, CA, USA; The Argentina starting eleven pose for a photo prior to an international friendly soccer match against Guatemala at the Los Angeles Memorial Coliseum. Mandatory Credit: Kelvin Kuo-USA TODAY Sports

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

وجّهت سلطات الأرجنتين اتهامات بالتهريب للاتحاد المحلي ولاعبي المنتخب الوطني عقب عودتهم من الولايات المتحدة بعد مواجهة غواتيمالا وكولومبيا وديًا.

وذكرت صحيفة ”أس الإسبانية أن اللاعبين وأعضاء الاتحاد نقلوا بضائع من الولايات المتحدة دون أن يكشفوا عنها وبلغت قيمتها حوالي 20 ألف يورو.

وتشمل السلع التي هرّبها اللاعبون أجهزة كهربائية وألعاب أطفال وآلات موسيقية، كان ينبغي الإبلاغ عنها كلها لدى وصولهم إلى الأرجنتين.

وأكدت السلطات الضريبية الأرجنتينية أنها قد حوّلت الأمر إلى مكتب المدعي العام للجرائم الاقتصادية الذي سيقرر ما الذي سيحدث للبضائع المضبوطة.

وتعادل منتخب الأرجنتين دون أهداف مع كولومبيا في مباراة ودية أقيمت في نيوجيرزي يوم الأربعاء الماضي لم يقدم فيها الفريقان ما يمكن أن يسعد جماهيرهما بعد أداء محبط في كأس العالم.

وقبلها بعدة أيام فازت الأرجنتين 3/0 على غواتيمالا في الولايات المتحدة أيضًا، وستكون مباراة الأرجنتين القادمة يوم 16 أكتوبر ضد البرازيل في السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com