كريستوفر كرامر يرفض الدوري الإنجليزي الممتاز – إرم نيوز‬‎

كريستوفر كرامر يرفض الدوري الإنجليزي الممتاز

كريستوفر كرامر يرفض الدوري الإنجليزي الممتاز

المصدر: إرم ـ من نورالدين ميفراني

أكد إيمانويل مارشيتي وكيل أعمال الدولي الألماني الشاب كريستوفر كرامر أن اللاعب لن يغادر نحو الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الإنتقالات الشتوية أو الصيفية القادمة وأن الأولوية ستكون لفريق نابولي الإيطالي في حال قرر تغيير الأجواء.

وكانت عدة تقارير إعلامية بريطانية، أكدت أن فريق أرسنال مستعد لتقديم عرض لفريق باير ليفركوزن، مقابل التعاقد مع للاعب الألماني في الشتاء القادم أو في نهاية الموسم، كما أن فريق توتنهام الإنجليزي حاول ضم اللاعب في الصيف الماضي دون جدوى.

وقال وكيل اللاعب في تصريح للصحافة :“ في الوقت الحالي كرامر سعيد في ألمانيا وإن تغيرت الصورة والأحوال مستقبلا ففريق نابولي سيكون أول فريق يعرف ذلك وله الأولوية.“

وكان الدولي الشاب ( 23 سنة ) قريبا من الانتقال لنابولي في الصيف الماضي مقابل 13 مليون يورو، لكن فريق ليركوزن كان قد جدد إعارته لفريق بروسيا مونشنجلادبخ لمدة موسم جديد مما أفشل الصفقة.

واشتهر اللاعب الألماني بعد إصابته في الرأس خلال نهائي المونديال البرازيلي أمام الأرجنتين وفقد ذاكرته في الشوط الأول من النهائي، وفشل الأطباء في مساعدته على استعادتها، كما كان محط اهتمام فريق ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في تعويض رحيل المخضرم تشابي ألونسو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com