ضربة قوية لبايرن ميونيخ بإصابة ألابا

ضربة قوية لبايرن ميونيخ بإصابة ألابا

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

تلقى فريق بايرن ميونيخ الألماني ضربة قوية بإصابة مدافعه الأيسر النمساوي دافيد ألابا خلال لقاء روما الإيطالي برسم دوري أبطال أوروبا ، حيث خرج اللاعب قبل 10 دقائق من النهاية.

وشوهد اللاعب البالغ من العمر 22 سنة بعكازين بعد اللقاء، وأعلن الفريق الألماني أن الإصابة كانت في الرباط الجانبي للركبة وسيجرى فحوصات طبية الخميس لمعرفة خطورة الإصابة ومدة الغياب.

ويعتبر ألابا من العناصر الأساسية في فريق بايرن ميونيخ حيث يلعب في عدة مراكز في الجهة اليسرى من الدفاع الأيسر لمتوسط ميدان لجناح.

وعبر الإسباني بيب غوارديولا عن أمله في استعادة اللاعب بعد عطلة أعياد الميلاد وقال بعد اللقاء :“ أعتقد أنه سيغيب ما بين شهرين او ثلاث ، لكني أتمنى أن أستعيده بعد أعياد الميلاد .“

وأضاف المدرب الإسباني مؤكدا عن قيمة اللاعب :“ إنه لاعب متكامل معه المدرب تكون له حرية الإختيار لكونه يلعب في عدة مراكز ، نفقد شخصا رائعا ولاعبا مهما من مستوى عالي وستكون الخسارة صعبة .“

وعانى الفريق البافاري من عدة غيابات بسبب الإصابة حيث استرجع مؤخرا كل من الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبين ولازالت عدة عناصر مهمة تنتظر العودة أبرزها عميد منتخب المانيا باستيان شفاينشتيغر والذي سيعود قريبا والإسبانيان خافيير مارتينيز وتياغو ألكانترا والبيروفي كلاوديو بيتزارو والذي أصيب الأسبوع الماضي فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com