غريزمان: أستحق الفوز بالكرة الذهبية.. وأستغرب عدم تواجدي في قائمة The Best النهائية

غريزمان: أستحق الفوز بالكرة الذهبية.. وأستغرب عدم تواجدي في قائمة The Best النهائية
Soccer Football - UEFA Nations League - France Training - Domaine de Montjoye, Clairefontaine, France - September 3, 2018 France's Antoine Griezmann and Nabil Fekir walk out before the start of training REUTERS/Charles Platiau

المصدر: فريق التحرير

أعرب الدولي الفرنسي، أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، عن استغرابه لعدم تواجد اسمه ضمن القائمة النهائية المرشحة لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم The Best المقدمة من الفيفا، معربًا عن أمنيته الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.

وكان الفيفا أعلن، يوم الاثنين، قائمته النهائية للمرشحين الثلاثة للفوز بجائزة ”ذا بيست“، والتي ضمت الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في حفل يقيمه الفيفا في الـ 24 من سبتمبر الجاري بالعاصمة البريطانية لندن.

وقال غريزمان في تصريحات لصحيفة ”ليكيب“ الفرنسية: ”أفكر في الكرة الذهبية بالفعل، لاعتقادي باقترابي من التتويج بها، بعد المقارنة بما حققته في عام 2016 وهو العام الذي ترشحت من خلاله للجائزة“.

وأضاف: ”في 2016 قد خسرت نهائيين في دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا، وكنت من بين الثلاثة المرشحين، هذه المرة ربحت ثلاثة نهائيات، لذلك من المتوقع أن أفوز بالجائزة“.

وتابع: ”كانت لحظة رائعة هي رفع كأس العالم، اعتقد أننا حتى الوقت الحالي ما زلنا لا ندرك تلك اللحظة، التفاصيل كانت في صالحنا بتلك البطولة، ووضعنا النجمة الثانية على القميص، ولكننا لم يكن لدينا الوقت الكافي للاحتفال بالإنجاز“.

وأردف: ”لا توجد بطولة أعلى من كأس العالم لتفوز بها، هناك بعض الألقاب الأخرى ولكنها ليست في مقارنة معها، لذلك كان من الغريب عدم تواجد أي لاعب فرنسي من بين الثلاثة المرشحين لحصد جائزة الأفضل المقدمة من الفيفا وهو المنظم لبطولة كأس العالم“.

وبسؤاله عن هل سيكون من غير العادل فوزه بالكرة الذهبية؟.. أجاب: ”ليس الأمر هكذا، لكن عليّ أن أسأل نفسي، ماذا يمكن أن أفعل لكي أحصل عليها، لقد فزت بالألقاب، وكنت لاعبًا مهمًا في اللحظات الحاسمة، لكنني لا أملك حق التصويت في الجوائز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com