سان جيرمان يهزم لوريان ويواصل الضغط على مرسيليا المتصدر
سان جيرمان يهزم لوريان ويواصل الضغط على مرسيليا المتصدرسان جيرمان يهزم لوريان ويواصل الضغط على مرسيليا المتصدر

سان جيرمان يهزم لوريان ويواصل الضغط على مرسيليا المتصدر

انتصر باريس سان جيرمان 2-1 خارج أرضه على لوريان السبت، بفضل هدفين في الشوط الثاني سجلهما إدينسون كافاني وجان كريستوف بابيك ليواصل الضغط على أولمبيك مرسيليا المتصدر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

ويأتي باريس سان جيرمان حامل اللقب، الذي لعب بدون مهاجمه البارز زلاتان إبراهيموفيتش الغائب للإصابة منذ نهاية سبتمبر أيلول الماضي في المركز الثاني، برصيد 24 نقطة من 12 مباراة بفارق نقطة واحدة وراء غريمه التقليدي مرسيليا الذي يستضيف لانس المتعثر الأحد.

واستحق لوريان التقدم قبل نهاية الشوط الأول عن طريق رفائيل جيريرو لكنه في النهاية لم يكن ندا لفريق العاصمة الذي انطلق بأقصى قوة في الشوط الثاني ليسجل كافاني وبابيك هدفين بينهما ثماني دقائق ويحصد الفريق النقاط الثلاث.

وكان لوريان قريبا من التقدم في الدقيقة الثانية حين اقتنص المهاجم الغاني جوردان أيو الكرة من يوهان كاباي وانطلق باتجاه المرمى قبل أن يحرمه حارس باريس سان جيرمان سالفاتوري سيريجو من التسجيل.

وواصل الفريق المضيف الضغط وسجل هدفه قبل النهاية مباشرة. ومرر أيو كرة عرضية إلى جيريرو الذي أطلقها قوية في شباك سيريجو.

وبدا باريس سان جيرمان أكثر قوة وجرأة في الشوط الثاني وأطلق خافيير باستوري تسديدة قوية من 20 مترا أنقذها الحارس بنيامين لوكومت في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 61، تلقى تياجو موتا تمريرة من باستوري داخل منطقة الجزاء فحولها إلى كافاني الذي أحرز هدف التعادل.

وبعدها بـ8 دقائق ضاعف بابيك تقدم الفريق الضيف بعد تمريرة عرضية لماركو فيراتي فسيطر على الكرة برأسه وانطلق ليتجاوز الحارس ويسكنها شباكه الخالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com