فيديو.. مشجع ”مجنون“ يضرب ريبيري

مع انطلاق صافرة نهاية لقاء بايرن ميونخ وهامبورغ نزل مشجع إلى أرضية الملعب وانطلق نحو ريبيري وضربه عن طريق "كوفيه" كانت في يده.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

شهدت مباراة هامبورغ وبايرن ميونخ الليلة الماضية ضمن دور الـ32 لكأس ألمانيا واقعة مثيرة باعتداء أحد مشجعي هامبورغ على الدولي الفرنسي فرانك ريبيري عقب صافرة نهاية المباراة.

وتأهل فريق بايرن ميونخ حامل اللقب في الموسمين الماضيين إلى دور الستة عشر لبطولة الكأس بعد الفوز على ملعب مضيفه هامبورغ بثلاثة أهداف لهدف الأربعاء في الدور الثاني للبطولة.

فعلى ملعب هامبورغ، حسم بايرن الفائز بثنائية الدوري والكأس في الموسمين الماضيين الفوز منذ الشوط الأول بهدف البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة السابعة ثم أضاف المدافع النمساوي ديفيد ألابا الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تكفل الجناح الفرنسي ريبيري العائد من الإصابة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 55 ثم رد بيير ميشيل لاسوغا بهدف لهامبورغ في الدقيقة 85، وعند انطلاق صافرة النهاية نزل مشجع من هامبورغ أرضية الملعب وانطلق نحو ريبيري وضربه عن طريق ”كوفيه“ كانت في يده، وتدخل الأمن قبل أن يرد الدولي الفرنسي الصفعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com