مانويل نوير يعلق على اعتزال مسعود أوزيل اللعب مع المنتخب الألماني

مانويل نوير يعلق على اعتزال مسعود أوزيل اللعب مع المنتخب الألماني
KAZAN, RUSSIA - JUNE 27: Mesut Oezil of Germany and Manuel Neuer of Germany look on in the tunnel at half time during the 2018 FIFA World Cup Russia group F match between Korea Republic and Germany at Kazan Arena on June 27, 2018 in Kazan, Russia. (Photo by Michael Regan - FIFA/FIFA via Getty Images)

المصدر: فريق التحرير

خرج الحارس مانويل نوير، حارس وقائد المنتخب الألماني، عن صمته وتحدث في أزمة اعتزال مسعود أوزيل اللعب على المستوى الدولي.

ونقلت صحيفة ”ديلي ميل“ عن نوير قوله: ”اعتزال أوزيل؟ إنه قرار كل لاعب بمفرده. عليك أن تجد الأسباب بنفسك وقد وجدها أوزيل. علينا تقبل القرار بالطبع“.

وأضاف: ”حاولنا دائمًا دمج كل لاعب مع المجموعة، ونفعل دائمًا كل شيء من أجل زملائنا في الفريق، بحيث يذهب الجميع إلى المباريات بشعور جيد“.

وتابع نوير: ”مهمة الاتحاد الألماني، هي تشكيل الفريق، وإضفاء وجه جديد عليه. ويجب أن يكون لدينا نجوم يفخرون حقًا باللعب للمنتخب الوطني، ويعطون كل شيء للعب لبلدهم، حتى نعود إلى طريق النجاح“.

وواصل نوير: ”على أي حال، أعتقد أن الأمور ستتغير في المنتخب الوطني، وكذلك في الاتحاد الألماني، وسنضطر أولًا إلى الانتظار لنرى كيف ستبدو هذه البداية الجديدة“.

وختم: ”الحقيقة هي أن بعض الأشياء يجب أن تتغير. لدينا أهداف كبيرة أيضًا في المنتخب الوطني، ونريد بطبيعة الحال تقديم وجه جديد“.

وفاجأ أوزيل كثيرين وأعلن اعتزاله اللعب على المستوى الدولي؛ لأسباب قال إنها تعود إلى عنصرية الاتحاد الألماني في التعامل معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com