لوكا مودريتش وإيفان راكيتش يوثقان مشاركتهما في كأس العالم 2018 بهذه الطريقة (صور)
لوكا مودريتش وإيفان راكيتش يوثقان مشاركتهما في كأس العالم 2018 بهذه الطريقة (صور)لوكا مودريتش وإيفان راكيتش يوثقان مشاركتهما في كأس العالم 2018 بهذه الطريقة (صور)

لوكا مودريتش وإيفان راكيتش يوثقان مشاركتهما في كأس العالم 2018 بهذه الطريقة (صور)

تبادل نجما المنتخب الكرواتي القائد لوكا مودريتش وزميله إيفان راكيتش القمصان بعد نهاية لقاء نهائي كأس العالم روسيا 2018 وخلال تواجدهما في غرفة الملابس حيث وقعا لبعضهما البعض.

ويرتبط النجمان بعلاقة صداقة قوية رغم تواجدهما في فريقين غريمين في إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، كما يعتبر إيفان راكيتش القائد الثاني في منتخب كرواتيا خلف لوكا مودريتش .

وكتب راكيتش على قميصه: "لأخي لوكا من أعماق قلبي، كان لي شرف مشاركتك كل هذا الوقت، أحبك ."

فيما كتب لوكا مودريتش: "لأخي إيفان من قلبي فخور لقضاء كل هذا الوقت برفقتك على أرض الملعب."

وكان إيفان راكيتش هنأ لوكا مودريتش باختياره أفضل لاعب في كأس العالم روسيا 2018 ونشر صورة لهما معًا برفقة الكرة الذهبية للمونديال.

وخسرت كرواتيا النهائي أمام فرنسا 4-2 لتحقق أفضل إنجاز في تاريخها في كل المنافسات حيث احتلت الصف الثاني علمًا أنها احتلت الصف الثالث قبل 20 سنة في مونديال فرنسا 1998 وكانت  خرجت من نصف النهائي أمام فرنسا بالخسارة 2-1 .

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون زار غرف ملابس المنتخب الكرواتي بعد اللقاء برفقة زوجته ورئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش لتهنئة اللاعبين الكروات على النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com