المطربة الحسناء إيرا إستريفي تشعل حفل ختام كأس العالم 2018 بملابس مثيرة (صور)
المطربة الحسناء إيرا إستريفي تشعل حفل ختام كأس العالم 2018 بملابس مثيرة (صور)المطربة الحسناء إيرا إستريفي تشعل حفل ختام كأس العالم 2018 بملابس مثيرة (صور)

المطربة الحسناء إيرا إستريفي تشعل حفل ختام كأس العالم 2018 بملابس مثيرة (صور)

أشعلت المطربة الألبانية الحسناء، إيرا إستريفي، حفل ختام كأس العالم روسيا 2018، برفقة النجم ويل سميث والمطرب نيكي جام، قبل مباراة فرنسا وكرواتيا مباشرة.

ونظمت روسيا حفلًا بسيطًا لختام كأس العالم.



وأشعلت إستريفي الأجواء بفستان مثير للغاية تألقت خلاله لدقائق معدودة على المسرح الذي توسط ملعب لوجنيكي.

وتجنبت فرنسا وكرواتيا المفاجآت ولم يجر الفريقان تغييرات على التشكيلة الأساسية في نهائي كأس العالم لكرة القدم اليوم الأحد، وسيشهد خط الوسط مواجهة من العيار الثقيل بين نجولو كانتي وبول بوجبا في فرنسا، ولوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش في كرواتيا.



وتجاهل زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا المخاوف المتعلقة بإرهاق محتمل للمنتخب الكرواتي، بعدما خاض فريقه وقتًا إضافيًا في مبارياته الثلاث بأدوار خروج المهزوم.

وقال داليتش أمس السبت إنه يثق في أن أي لاعب في فريقه سيبلغه إذا لم يكن جاهزًا بشكل كامل. وقال المدرب "إذا لم يكن استطاعتهم بذل كل ما في وسعهم خلال المباراة فأتوقع أن يبلغوني بذلك".



وأشرك ديدييه ديشان مدرب فرنسا التشكيلة نفسها في كل مباريات فريقه بأدوار خروج المهزوم، باستثناء لقاء دور الثمانية ضد أوروجواي عندما كان بليز ماتودي موقوفًا، وحل محله كورنتين توليسو.

وفازت فرنسا بكل مبارياتها الثلاث في أدوار خروج المهزوم خلال 90 دقيقة، وحصلت على يوم إضافي للراحة قبل المباراة النهائية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com