باريس سان جيرمان يتعاقد مع الطبيب الخاص بنيمار

باريس سان جيرمان يتعاقد مع الطبيب الخاص بنيمار
Soccer Football - World Cup - Quarter Final - Brazil vs Belgium - Kazan Arena, Kazan, Russia - July 6, 2018 Brazil's Neymar during the match REUTERS/John Sibley

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بذل باريس سان جيرمان الكثير من الجهود لإرضاء النجم البرازيلي نيمار آخرها التعاقد مع أخصائي العلاج الطبيعي البرازيلي برونو مازيوتي.

وتولى مازيوتي علاج نيمار خلال الفترة التي أمضاها في البرازيل خلال التعافي من إصابة بكسر في مشط قدمه واضطر للغياب عن الملاعب منذ فبراير حتى يونيو الماضيين وكذلك خلال فترة وجوده في كأس العالم.

وأعلن الطبيب البرازيلي تعيينه في باريس سان جيرمان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ونقلت عنه صحيفة ”ماركا“ الإسبانية.

ويسعى النادي الفرنسي دائمًا لتلبية رغبات نيمار حتى يبقيه بالنادي وعدم التفكير في الرحيل في ظل رغبة ريال مدريد في ضمه ليكون خليفة كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي.

ومن المتوقع أن تكون المهمة الأولى لمازيوتي هي علاج داني ألفيس الذي غاب عن كأس العالم بعد إصابته في الركبة.

ويتم اختيار جميع أعضاء الجهازين الفني والطبي في باريس سان جيرمان بعد موافقة المدير الفني الجديد توماس توخيل الذي عقد بالفعل اجتماعين مع نيمار.

وأعلن النادي أيضًا التعاقد مع تسولت لوف كمساعد للمدير الفني الألماني حيث سبق له العمل مع توخيل في ماينز وكذلك أرونو ميشيلز الذي عمل مع توخيل أيضًا في ماينز وبوروسيا دورتموند.

وسيساعده اللاعب الفرنسي السابق زومانا كامارا في الترجمة على الرغم من أن المدرب بدأ بالفعل في تعلم اللغة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com