Bein sports المفتوحة تنقل مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم‎
Bein sports المفتوحة تنقل مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم‎Bein sports المفتوحة تنقل مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم‎

Bein sports المفتوحة تنقل مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم‎

سجل ماريو مانزوكيتش هدفًا في الدقيقة 109 ليقود كرواتيا للفوز 2-1 على إنجلترا اليوم الأربعاء بعد وقت إضافي والتأهل للمباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخها لتواجه فرنسا يوم الأحد.

وتعادلت كرواتيا، التي وصلت لقبل النهائي لأول مرة منذ 1998، عبر إيفان بريشيتش في الدقيقة 68 ثم أصبحت الطرف الأخطر في المواجهة.

وخاضت كرواتيا الوقت الإضافي للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة بعدما اجتازت الدنمارك وروسيا بركلات الترجيح.

وكادت كرواتيا تصبح أول فريق يحتكم لركلات الترجيح ثلاث مرات في نسخة واحدة بكأس العالم لكن بدا أنها تدخر طاقتها ونجح مانزوكيتش في انتزاع الفوز بتسديدة منخفضة ومتقنة قرب المرمى.

ومنذ مسيرتها المبهرة إلى المربع الذهبي في 1998 في أول مشاركة لها في كأس العالم كدولة مستقلة فشلت كرواتيا في اجتياز دور المجموعات.

وتغلبت فرنسا على بلجيكا بهدف نظيف في المربع الذهبي لكأس العالم 2018، لتصعد إلى النهائي الحلم.

وستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين إنجلترا وبلجيكا يوم السبت.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم

وتنقل المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، الخامسة مساء بتوقيت مصر، على قناتي Bein sports ماكس 1 و2 وقناة Bein sports المفتوحة على “النايل سات”.

وقالت قناة Bein sports الرياضية في بيان قبل كأس العالم إنها وقعت اتفاقًا مع الفيفا كان من بين بنوده نقل إحدى مواجهتي قبل نهائي كأس العالم روسيا 2018، على القنوات المفتوحة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com