مباراة إنجلترا وكرواتيا.. هل كان هدف التعادل غير صحيح؟ (فيديو)
مباراة إنجلترا وكرواتيا.. هل كان هدف التعادل غير صحيح؟ (فيديو)مباراة إنجلترا وكرواتيا.. هل كان هدف التعادل غير صحيح؟ (فيديو)

مباراة إنجلترا وكرواتيا.. هل كان هدف التعادل غير صحيح؟ (فيديو)

أثار الحكم الدولي الإسباني السابق إيتورالدي غونزاليس الجدل عبر صحيفة " أس " الإسبانية حين أكد عدم مشروعية هدف التعادل لمنتخب كرواتيا في مرمى المنتخب الإنجليزي خلال نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018.

وسجل جناح أنتر ميلانو إيفان بيريسيتش هدف التعادل بعدما خطف الكرة برجله من أمام رأس مدافع إنجلترا كايل ولكر في الدقيقة 68 مسجلًا هدف التعادل الذي أدخل اللقاء شوطين إضافيين تمكن خلالهما ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس من تسجيل هدف الفوز وحمل كرواتيا للنهائي.

وقال الحكم الإسباني لصحيفة " أس " أن الحكم التركي كونيت شاكير كان عليه رفض الهدف بسبب لعب خطير من طرف اللاعب الكرواتي الذي لمس رأس والكر.

وتأهل المنتخب الكرواتي، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه على نظيره الإنجليزي بهدفين لهدف في المربع الذهبي للبطولة.

بذلك، ستلعب كرواتيا في النهائي مع فرنسا يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين إنجلترا وبلجيكا يوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com