رجال إطفاء بكرواتيا يتركون مباراة منتخبهم أمام روسيا لأداء الواجب (فيديو)
رجال إطفاء بكرواتيا يتركون مباراة منتخبهم أمام روسيا لأداء الواجب (فيديو)رجال إطفاء بكرواتيا يتركون مباراة منتخبهم أمام روسيا لأداء الواجب (فيديو)

رجال إطفاء بكرواتيا يتركون مباراة منتخبهم أمام روسيا لأداء الواجب (فيديو)

انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لرجال إطفاء من كرواتيا يتابعون ركلات الترجيح التي فاز فيها منتخب بلادهم على روسيا في دور الثمانية لكأس العالم، لكنهم لم يكملوا المشاهدة بسبب نداء الواجب.

وكانت مجموعة من رجال الإطفاء يرتدون قمصان كرواتيا في مقر عملهم أثناء تنفيذ ركلات الترجيح، لكن عندما دق جرس الإنذار، ما يعني أن هناك عملًا سريعًا، هرعوا جميعًا إلى سيارات الإطفاء؛ لتنفيذ عملهم قبل تسديد إيفان راكيتيتش ركلة الحسم.

وأنهت كرواتيا حلم روسيا غير المتوقع في كأس العالم عندما تغلبت عليها 4-3 بركلات الترجيح لتقصي صاحبة الضيافة عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2، في مباراة مثيرة في دور الثمانية، يوم السبت الماضي.

وستلتقي كرواتيا مع إنجلترا في قبل النهائي في وقت لاحق، يوم الأربعاء، لحجز مكان في النهائي أمام فرنسا التي تغلبت 1-صفر على بلجيكا، يوم الثلاثاء.

وتعود أفضل مسيرة لكرواتيا في كأس العالم إلى 20 عامًا مضت، وتحديدًا في نسخة 1998 عندما خسرت في الدور قبل النهائي أمام فرنسا التي توجت باللقب بعدها.

وخرجت كرواتيا من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم أعوام 2002 و2006 و2014، بينما فشلت في التأهل لنسخة 2010.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com