رياضة

رئيس نادي الزمالك المصري يكشف عن مفاوضاته مع 3 لاعبين ويهاجم طارق حامد (فيديو)
تاريخ النشر: 11 يوليو 2018 8:27 GMT
تاريخ التحديث: 11 يوليو 2018 8:27 GMT

رئيس نادي الزمالك المصري يكشف عن مفاوضاته مع 3 لاعبين ويهاجم طارق حامد (فيديو)

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن الصفقات الخارجية التي يسعى لضمها لصفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، لتدعيم القلعة

+A -A
المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن الصفقات الخارجية التي يسعى لضمها لصفوف الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، لتدعيم القلعة البيضاء، قبل بداية الموسم الجديد.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”نفاوض حاليًا 3 لاعبين أجانب، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بعد فشل التعاقد مع المغربي أيوب الكعبي، وقرار الاستغناء عن طارق حامد، لاعب وسط الفريق“.

وأضاف مرتضى: ”بعد استمرار تمرد طارق، نتفاوض حاليًا مع فرانك كوم، لاعب وسط نادي الترجي التونسي، والجزائري بن خماسة محمد، لضم أحدهما خلال الأيام المقبلة“.

وتابع: ”بعد فشل المفاوضات مع أيوب الكعبي وانتقال اللاعب للصين، نتفاوض حاليًا مع مهاجم من كولومبيا، ونسعى لإنهاء الأمر سريعًا حتى يستطيع حضور فترة الإعداد مع الفريق“.

وعن أزمة طارق حامد ومحمود كهربا، كشف مرتضى: ”طارق يتلاعب بالنادي ويرفض الانتظام في التدريبات، ويرفض الرحيل لنادي آخر؛ كي ينتهي عقده ويرحل مجانًا في يناير المقبل، للأسف يتمرد على النادي الذي جعله يسكن في فيلا ويركب سيارة، نصيحتي له لوجه الله، الزمالك لن يقبلك بعدما سرقت عقدك وذهبت به للتفاوض مع الأهرام دون علم ناديك“.

واستطرد: ”والد كهربا ذهب لاتحاد الكرة؛ لكي يشكو أن عقد ابنه منتهٍ، مع العلم أن نجله جدد لمدة 5 سنوات بعقد مدفوع الأجر، لماذا يتدخل في القضية؟ هل نجله قاصر حتى يدير شؤونه؟“.

وتابع: ”كهربا لاعب في الزمالك بالموسم المقبل و4 مواسم أخرى، ورسالتي لمجدي عبدالغني بأن يحترم نفسه؛ لأن شكله بات قبيحًا بعد كل الأزمات التي حدثت مؤخرًا في اتحاد الكرة“.

وبسؤاله عن شيكابالا، أشار: ”اللاعب غائب عن التدريبات منذ عودته مع بعثة المنتخب من روسيا، يتنزه حاليًا في مارينا، وسيتعرض لعقوبات كبيرة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك