فرنسا ضد بلجيكا.. الاحتفالات تغزو "الشانزلزيه" احتفالًا بالصعود إلى نهائي كأس العالم (فيديو وصور)
فرنسا ضد بلجيكا.. الاحتفالات تغزو "الشانزلزيه" احتفالًا بالصعود إلى نهائي كأس العالم (فيديو وصور)فرنسا ضد بلجيكا.. الاحتفالات تغزو "الشانزلزيه" احتفالًا بالصعود إلى نهائي كأس العالم (فيديو وصور)

فرنسا ضد بلجيكا.. الاحتفالات تغزو "الشانزلزيه" احتفالًا بالصعود إلى نهائي كأس العالم (فيديو وصور)

اشتعل شارع "الشانزلزيه" الشهير في فرنسا بالشماريخ والألعاب النارية، عقب فوز المنتخب الفرنسي على بلجيكا بهدف نظيف، وصعوده إلى نهائي كأس العالم روسيا 2018.

وطاف عدد من الجماهير الفرنسية في الشارع مرددين الأغاني والأهازيج، مؤكدين أنهم سيفوزون بكأس العالم.

في السياق نفسه أكد لاعبو المنتخب الفرنسي، اليوم الثلاثاء، أن هدفهم بعد الفوز على بلجيكا والتأهل لنهائي كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا هو التتويج باللقب العالمي وإسعاد الجماهير والاحتفال في الشنزلزيه في العاصمة باريس، وعدم الخسارة في النهائي مثلما حدث أمام البرتغال في 2016 بنهائي اليورو.

وقال صامويل أومتيتي أفضل لاعب في المباراة وصاحب هدف الفوز في تصريح تليفزيوني، "هذا النجاح والتأهل نتيجة لعمل جماعي، أنا سجلت ولكننا لعبنا بشكل جماعي في الهجوم والدفاع".

من جانبه قال كليان مبابي، "قضينا مع بعض شهرين لابد أن نستمتع بما حققناه، رأيت الجماهير في 1998 عندما توجنا باللقب العالمي، كنت صغيرًا، الاحتفال في الشنزلزيه كان رائعًا وقتها، ولم أتخيل يومًا أن يحدث لي ما حدث لهم، وأن أكون قريبًا من الانجاز نفسه، أنا في غاية السعادة".

وأبدى أوليفيه جيرو سعادته البالغة، قائلًا "عملنا منذ مدة للوصول لهذا، حققنا النجاح النسبي، لم أسجل، ولكنني سعيد من أجل المنتخب، أعتقد أننا سنكون جاهزين للنهائي".

وأبدى نغولو كانتي لاعب الوسط سعادته، قائلًا "أنا سعيد لأننا خضنا مباراة أمام فريق كبير ووصلنا للنهائي، نحن جهزنا أنفسنا للمباراة وقلنا لابد أن نتحلى بالصبر للتتويج باللقب".

وشدد أنطوان غريزمان في تصريحاته قائلًا، "بحثنا عن النهائي ووصلنا له، صحيح أن الهدف جاء من كرة ثابتة لقد اعتدت ذلك مع أتلتيكو مدريد".

من جانبه قال بول بوغبا، "المهمة لم تنته بعد، كنت سعيدًا بتحقيق الفوز اليوم، والوصول لنهائي اليورو أيضًا، وأريد الآن أن نفوز باللقب العالمي، لا نريد أن نعيد سيناريو اليورو، سنركز في مباراة النهائي".

وتغلبت فرنسا على بلجيكا بهدف نظيف في المربع الذهبي للبطولة العالمية، لتنتظر الفائز من لقاء غدًا الأربعاء بين إنجلترا وكرواتيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com