رياضة

مباراة فرنسا وبلجيكا.. تمريرة سحرية من مبابي تخطف الأنظار (فيديو)
تاريخ النشر: 10 يوليو 2018 19:30 GMT
تاريخ التحديث: 10 يوليو 2018 19:43 GMT

مباراة فرنسا وبلجيكا.. تمريرة سحرية من مبابي تخطف الأنظار (فيديو)

خطف اللاعب الفرنسي مبابي الأنظار في مباراة فرنسا وبلجيكا، التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، وتقام بن الفريقين في نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018. وتلقى

+A -A
المصدر: فريق التحرير

خطف اللاعب الفرنسي مبابي الأنظار في مباراة فرنسا وبلجيكا، التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، وتقام بن الفريقين في نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018.

وتلقى مبابي الكرة على خطوط منطقة جزاء بلجيكا ليقوم بتمريرها بالكعب بطريقة مذهلة خطفت آهات كل من في الملعب، لتصل إلى جيرو منفردًا بالحارس لكنه يهدرها.

ويتقدم المنتخب الفرنسي بهدف نظيف أحرزه أومتيتي، الذي قابل ضربة ركنية برأسه، حولها صاروخية في شباك بلجيكا.

ويواجه المنتخب الفرنسي حامل لقب كأس العالم في نسخة 1998 منتخب بلجيكا الباحث عن أول نهائي وأول لقب، في دور نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018.

وتعتبر المواجهة بمثابة ديربي أوروبي للعلاقة المميزة بين البلدين، كما أن جزءًا من سكان بلجيكا يتحدثون الفرنسية، وعرفت علاقتهما في كرة القدم الكثير من الندية والرغبة في التفوق.

https://twitter.com/uae_kooora/status/1016763946169225216

ومما يزيد من إثارة اللقاء تواجد الأسطورة تيري هنري، الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا في الطاقم الفني لمنتخب بلجيكا مدربًا للمهاجمين، وظهرت ثمار عمله لتتصدر بلجيكا قائمة أفضل هجوم في مونديال روسيا برصيد 14 هدفًا، وسجلت في لقاءاتها الخمسة السابقة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك