بأمر الأطباء.. منع أطفال الكهف من السفر لروسيا لمشاهدة نهائي كأس العالم 2018
بأمر الأطباء.. منع أطفال الكهف من السفر لروسيا لمشاهدة نهائي كأس العالم 2018بأمر الأطباء.. منع أطفال الكهف من السفر لروسيا لمشاهدة نهائي كأس العالم 2018

بأمر الأطباء.. منع أطفال الكهف من السفر لروسيا لمشاهدة نهائي كأس العالم 2018

حذّر الأطباء المشرفون على علاج الأطفال الذين كانوا عالقين داخل أحد الكهوف في تايلاند وتم إنقاذهم ومدربهم، من خطورة سفر هؤلاء الأطفال إلى روسيا لمشاهدة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018.

وجذبت قصة الأطفال الـ12، المنتمين لأحد أندية كرة القدم في تايلاند، والذين حوصروا داخل أحد الكهوف خلال الأسابيع الأخيرة، انتباه واهتمام العالم أجمع، حتى أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السويسري غياني إنفانتينو، دعا هؤلاء الفتيان إلى حضور نهائي المونديال، الأحد المقبل، إذا ما تمكنوا من الخروج من الكهف قبل موعد إقامة المباراة.

وأكد الأطباء أنه من الضروري أن يمكث الأطفال المذكورون فترة من الوقت داخل أحد المستشفيات تحت الملاحظة والمتابعة للاطمئنان على حالتهم الصحية.

وقال الأطباء: إن الأطفال سيتابعون عبر شاشات التلفزيون داخل غرفهم بالمستشفى نهائي المونديال إذا كانوا لا يزالوا مستيقظين حتى موعد بث المباراة، التي تنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت تايلاند.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com