هاتريك كراماريتش يمنح ريكا فوزا كبيرا على فينوورد
هاتريك كراماريتش يمنح ريكا فوزا كبيرا على فينووردهاتريك كراماريتش يمنح ريكا فوزا كبيرا على فينوورد

هاتريك كراماريتش يمنح ريكا فوزا كبيرا على فينوورد

أكد اندريه كراماريتش على مكانته كواحد من أبرز المواهب الصاعدة على صعيد الكرة الأوروبية بعد ان سجل ثلاثة أهداف ليقود ريكا الكرواتي لفوز مفاجىء 3-1 على فينوورد الهولندي في الدوري الاوروبي لكرة القدم اليوم الخميس.

واستطاع اللاعب البالغ من العمر 23 عاما والذي سجل 20 هدفا في 14 مباراة بالدوري المحلي والبطولة الاوروبية ومع المنتخب الكرواتي هذا الموسم ان يفك شفرة البطل السابق لاوروبا بتسجيله ثلاثة اهداف في غضون 13 دقيقة في الشوط الثاني بما في ذلك هدف من ركلة جزاء ليدفع فريقه لاطار المنافسة ضمن المجموعة السابعة.

ويتراجع ريكا الان بفارق نقطة واحدة خلف اشبيلية المتصدر برصيد خمس نقاط عقب تعادله السلبي امام ستاندار لييج في مباراة مملة.

وتجددت مظاهر الشغب الجماهيري في شرق اوروبا مع توقف مباراة سلوفان براتيسلافا امام ضيفه سبارتا براج ضمن المجموعة التاسعة لبضع دقائق في الشوط الاول بسبب مشكلات الجماهير قبل ان تستأنف المباراة ليكمل الفريق الزائر فوزه المريح 3-صفر.

وحقق فيورنتينا انتصاره الثالث خلال ثلاث مباريات ضمن المجموعة 11 بفوزه على باوك 1-صفر في حين اضاع نابولي منافس فيورنتينا في دوري الدرجة الاولى الايطالي فرصة الحفاظ على سجله المثالي في المجموعة التاسعة بخسارته 2-صفر امام فريق يانج بويز السويسري.

ويتصدر ايفرتون ترتيب المجموعة الثامنة على الرغم من تحقيقه لانتصار وحيد في ثلاث مباريات حتى الان وذلك عقب تعادله سلبيا امام ليل الفرنسي اليوم وهو ما ترك الفريق بدون اي هزيمة وبرصيد خمس نقاط.

ويبتعد الفريق بفارق نقطة واحدة عن فولفسبورج الذي فاز 4-2 على كراسنودار حيث سجل اندرياس جرانكفيست هدفين لاصحاب الارض بواقع هدف في كل شوط بينما سجل كيفن دي بروين هدفين للفريق الالماني.

وفاز ستيوا بوخارست الروماني بطل اوروبا السابق على ريو افي البرتغالي 2-1 ضمن المجموعة العاشرة بفضل هدفين لراؤول روسيسكو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com