كأس العالم 2018.. احتفال مجنون لمشجع كرواتي بعد بلوغ المربع الذهبي (فيديو)
كأس العالم 2018.. احتفال مجنون لمشجع كرواتي بعد بلوغ المربع الذهبي (فيديو)كأس العالم 2018.. احتفال مجنون لمشجع كرواتي بعد بلوغ المربع الذهبي (فيديو)

كأس العالم 2018.. احتفال مجنون لمشجع كرواتي بعد بلوغ المربع الذهبي (فيديو)

تواصلت الاحتفالات والمشاهد المبهجة بين جماهير كرواتيا عقب الفوز على روسيا بركلات الترجيح وبلوغ قبل نهائي كأس العالم لأول مرة منذ 20 عامًا.

وفضلًا عن احتفالات رئيسة البلاد، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن مشجعًا شعر بالإثارة عقب فوز منتخب بلاده بركلات الترجيح لدرجة أنه ألقى بأريكته على النافذة، وأخذ يقفز فرحًا.

ويمتلك منتخب كرواتيا الخبرة والكثير من المواهب، ولا يوجد شك في روح لاعبيه القتالية، وأمامه فرصة كبيرة لبلوغ النهائي لأول مرة في تاريخه عندما يواجه إنجلترا، يوم الأربعاء.

ويلعب 14 من لاعبي كرواتيا في بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا - إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا - ومن بينهم لوكا مودريتش وماتيو كوفاتشيتش في ريال مدريد وإيفان راكيتيتش في برشلونة وماريو مانزوكيتش في يوفنتوس.

وأصبح المنتخب الكرواتي ثاني فريق يفوز بمباراتين متتاليتين بركلات الترجيح في كأس العالم، بعد الأرجنتين في 1990، عندما هزم روسيا 4-3 يوم السبت عقب تغلبه على الدنمارك في الدور السابق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com