المنافسة بالدوري الإنجليزي تزيد إثارة مباراة فرنسا ضد بلجيكا
المنافسة بالدوري الإنجليزي تزيد إثارة مباراة فرنسا ضد بلجيكاالمنافسة بالدوري الإنجليزي تزيد إثارة مباراة فرنسا ضد بلجيكا

المنافسة بالدوري الإنجليزي تزيد إثارة مباراة فرنسا ضد بلجيكا

قال ناصر الشاذلي لاعب وسط بلجيكا اليوم الأحد إن اعتياد زملائه مواجهة لاعبي فرنسا في الدوري الإنجليزي الممتاز سيضيف نكهة رائعة على مواجهة المنتخبين في قبل نهائي كأس العالم لكرة القدم بعد غد الثلاثاء.

ويأتي الشاذلي (28 عامًا)، الذي يلعب ضمن صفوف وست بروميتش ألبيون الذي هبط من الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي، ضمن 11 لاعبًا في تشكيلة بلجيكا ينتمون لأندية إنجليزية فضلًا عن خمسة آخرين في تشكيلة فرنسا الأساسية.

وقال الشاذلي في مؤتمر صحفي عقب تدريب المنتخب البلجيكي في أحد ضواحي موسكو اليوم "نعرف كل هؤلاء اللاعبين جيدًا، نعرفهم من الناحية الخططية وما يمكن أن يقدموه فضلًا عن قدراتهم الفردية. أعتقد أن هذا يمثل أفضلية لنا عند وضعنا لخطتنا".

وسيشهد قبل نهائي كأس العالم في سان بطرسبرج مواجهات بين العديد من الزملاء في مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وكذلك تنافسا بين زملاء في أندية برشلونة وباريس سان جيرمان وموناكو.

وستكون هناك مواجهة مثيرة بين لاعبي تشيلسي تيبو كورتوا حارس مرمى بلجيكا وزميله إيدن هازارد قائد الفريق أمام زميليهما في الفريق اللندني نجولو كانتي وأوليفييه جيرو.

وسيواجه بول بوغبا لاعب وسط فرنسا زميليه في مانشستر يونايتد مروان فيلايني وروميلو لوكاكو.

وأضاف الشاذلي "بالنسبة لي الوجود ضمن التشكيلة المشاركة مع المنتخب في روسيا كان انتصارًا في حد ذاته. القدرة على المشاركة وتسجيل هدف الفوز في إحدى المباريات يعد أمرًا مذهلًا".

وأحرز الشاذلي هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود بلجيكا للانتصار 3-2 على اليابان في دور الستة عشر بعدما عاد المنتخب الأوروبي للمباراة عقب تأخره بهدفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com