مباراة إنجلترا وكرواتيا.. مشجعان يجوبان روسيا بشاحنة تخييم (صورة)
مباراة إنجلترا وكرواتيا.. مشجعان يجوبان روسيا بشاحنة تخييم (صورة)مباراة إنجلترا وكرواتيا.. مشجعان يجوبان روسيا بشاحنة تخييم (صورة)

مباراة إنجلترا وكرواتيا.. مشجعان يجوبان روسيا بشاحنة تخييم (صورة)

صعد الإنجليزيان نايغل هولدر ولاري ماكنولتي على متن شاحنة التخييم الخاصة بهما ليواصلا، اليوم الأحد، طريقهما باتجاه موسكو في رحلة تستغرق 20 ساعة لحضور مباراة منتخب إنجلترا المقبلة، في الدور نصف النهائي لكأس العالم لكرة القدم.

وبدأ المشجعان، وهما من غرب إنجلترا ويعملان في مجال المقاولات، رحلتهما بالشاحنة الشهر الماضي وحضرا فوز إنجلترا، أمس السبت، على السويد في دور الـ 8 على استاد سمارا.

وستكون المحطة التالية لهما في العاصمة الروسية موسكو مع وجود عقبة واحدة وهي عدم حصولهما على تذاكر لمشاهدة مباراة إنجلترا مع كرواتيا.

وقال هولدر قبل أن ينطلق باتجاه موسكو التي تبعد أكثر من ألف كيلومتر شمال غرب سمارا: "نحن بحاجة ماسة لتذاكر لمباراة الدور نصف النهائي".

وغادر الاثنان إنجلترا في 12 يونيو ومنذ ذلك التاريخ وهما يقودان الشاحنة وجابا مدن فولغوغراد ونيغني نوفغورود وكالينينغراد وموسكو وسمارا وهي ضمن المدن المستضيفة للنهائيات لخوض مباريات منتخب إنجلترا.

وفاقت إنجلترا التوقعات خلال البطولة وبلغت الدور نصف النهائي لأول مرة منذ نسخة 1990 التي استضافتها إيطاليا وفازت بها ألمانيا.

وارتدى الصديقان في طريقهما لموسكو قبعات أوشانكا الروسية التقليدية المشهورة التي تغطي الأذنين في فصل الشتاء كتذكار من بلد قالا إنه منحهما ترحيبًا حارًا.

وقال ماكنولتي: "إنها مغامرة. لا نعرف إلى متى سنبقى هنا. نحاول الاستفادة منها إلى أقصى درجة".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com