كأس العالم 2018.. احتفال رئيسة كرواتيا والفرصة الأغرب أبرز ما دار في اليوم الـ24 لكأس العالم
كأس العالم 2018.. احتفال رئيسة كرواتيا والفرصة الأغرب أبرز ما دار في اليوم الـ24 لكأس العالمكأس العالم 2018.. احتفال رئيسة كرواتيا والفرصة الأغرب أبرز ما دار في اليوم الـ24 لكأس العالم

كأس العالم 2018.. احتفال رئيسة كرواتيا والفرصة الأغرب أبرز ما دار في اليوم الـ24 لكأس العالم

أسدل الستار على منافسات اليوم الرابع والعشرين ببطولة كأس العالم 2018، التي تستضيفها روسيا بختام دور الثمانية بالمونديال.

وأقيمت مواجهتان مثيرتان في دور الثمانية بدأت بفوز إنجلترا على السويد بثنائية دون رد، بينما أطاح منتخب كرواتيا بنظيره الروسي صاحب الأرض بضربات الترجيح.

وتستعرض "إرم نيوز" أبرز مشاهد اليوم الـ24 لمونديال روسيا، فإلى السطور المقبلة:

رئيسة كرواتيا تخطف الأضواء

خطفت كوليندا جرابر رئيسة كرواتيا الأضواء في المدرجات بعد أن تفاعلت مع المباراة بروح المشجعة بداية من ارتداء قميص كرواتيا وحتى انفعالاتها مع الأهداف.

وكانت انفعالات كوليندا مثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها كانت منفعلة تمامًا مع الهجمات الكرواتية والأهداف التي سجلها المنتخب واستقبلها.

مربع الغائبين

شهدت النسخة الحالية لمونديال روسيا عودة أكثر من منتخب إلى المربع الذهبي بعد غياب.

وعاد منتخب فرنسا إلى الأضواء بعد غيابه عن المربع الذهبي منذ مونديال 2006، كما عاد منتخب بلجيكا بعد غياب 32 عامًا وصعد للمرة الثانية بعد مونديال 1986.

ويعود منتخب إنجلترا بعد غياب 28 عامًا منذ ظهوره في المربع الذهبي بمونديال 1990، كما تأهل منتخب كرواتيا بعد غياب 20 عامًا منذ مونديال 1998.

فرصة بيريسيتش

ضاعت فرصة قريبة على منتخب كرواتيا في مباراة روسيا كانت مثار تفاعل كبير من الجماهير.

وحرم القائم فرصة قريبة للاعب إيفان بيريسيتش، نجم وسط منتخب كرواتيا، رغم أن الكثيرين ومن بينهم معلق المباراة يوسف سيف ظن أنها في الشباك.

انفعال دوزيبا

انفعل اللاعب آرتيم دوزبيا مهاجم منتخب روسيا بعد استبداله من مباراة كرواتيا.

ودخل آرتيم في مشادة مع أحد أعضاء الجهاز المعاون لمنتخب روسيا وانفعل بشكل كبير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com