موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018‎

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018‎
Soccer Football - World Cup - Quarter Final - Russia vs Croatia - Fisht Stadium, Sochi, Russia - July 7, 2018 Croatia's Luka Modric celebrates after the match REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: فريق التحرير

اكتمل المربع الذهبي لكأس العالم 2018، بعدما تأهلت كرواتيا إلى قبل النهائي لأول مرة منذ 20 عامًا، بعدما أقصت روسيا صاحبة الضيافة بالفوز عليها 4-3 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 في سوتشي، اليوم السبت.

وضربت كرواتيا، التي بلغت قبل النهائي في نسخة 1998 في فرنسا، موعدًا مع إنجلترا، التي تأهلت بعد الفوز على السويد بثنائية نظيفة، في ملعب لوجنيكي في موسكو، يوم الأربعاء المقبل، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية.

فيما يواجه المنتخب الفرنسي نظيره البلجيكي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب ”كريستوفسكي“، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية.

وتأهل منتخب فرنسا بعد الفوز على أوروغواي بهدفين نظيفين، فيما أقصى منتخب بلجيكا نظيره البرازيلي.

وشهدت النسخة الحالية لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، غياب المنتخبات الثلاث البرازيل والأرجنتين وألمانيا عن التواجد في المربع الذهبي للمونديال للمرة الأولى في التاريخ.

واعتاد أي من المنتخبات الثلاث على التواجد في المربع الذهبي للعرس العالمي منذ انطلاق بطولة كأس العالم في عام 1930 حتى النسخة الماضية للبطولة التي أقيمت بالبرازيل 2014.

لكن في النسخة الحالية للمونديال، ودّعت ألمانيا البطولة من مرحلة المجموعات، ثم خرجت الأرجنتين من ثمن النهائي.

وودّعت البرازيل النسخة الحالية لكأس العالم من ربع النهائي بعد الهزيمة، اليوم الجمعة، من بلجيكا بهدف مقابل هدفين.