رئيسة كرواتيا تحتفل بجنون بعد الهدف الثاني لفريقها في روسيا (فيديو)
رئيسة كرواتيا تحتفل بجنون بعد الهدف الثاني لفريقها في روسيا (فيديو)رئيسة كرواتيا تحتفل بجنون بعد الهدف الثاني لفريقها في روسيا (فيديو)

رئيسة كرواتيا تحتفل بجنون بعد الهدف الثاني لفريقها في روسيا (فيديو)

خطفت رئيسة كرواتيا، كوليندا جرابار كيتاروفيتش، الأضواء بعد الهدف الثاني الذي أحرزه منتخب بلادها في شباك روسيا، في المواجهة التي تجمعهما مساء اليوم السبت، في ربع نهائي كأس العالم 2018.

وسجل اللاعب فيدا هدفًا قد يكون حاسمًا في تأهل منتخب بلاده في الدقيقة 101، من الشوط الأول الإضافي، بعدما انتهى الشوطان الأول والثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونهضت كوليندا للاحتفال بشكل رائع أمام رئيس الوزراء الروسي، ديمتري ميدفيدف أثناء وجودها في المقصورة بجانب رئيس الفيفا إنفانتينو، حيث أشارت للجمهور في المدرجات.

وفي الدقيقة 114 خطفت روسيا هدف التعادل الثاني عن طريق رأسية ماريو فرنانديز، لتقوم رئيس كرواتيا بتحية رئيس وزراء روسيا بكل روح رياضية وفي مشهد رائع.

< a href='https://twitter.com/RusvsC/status/1015695989217390598'> https://twitter.com/RusvsC/status/1015695989217390598

وكان قد تم تداول فيديو للرئيسة “كيتاروفيتش” وهي في المقصورة الرئيسة بجوار رئيس الوزراء الروسي، وبجوار جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، حيث هنأت كيتاروفيتش رئيس وزراء روسيا بالهدف، ولكن فرحته لم تستمر طويلًا خاصة بعدما أحرز أندريج كراماريتش هدف التعادل في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي.

ونجحت كرواتيا في الفوز، وتخطي ثُمن النهائي بركلات الترجيح (3-2)، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وحققت كرواتيا أفضل إنجاز لها في كأس العالم بالحصول على المركز الثالث في النسخة التي استضافتها فرنسا في 1998 ، وتتوق لتكرار الإنجاز من خلال تخطي عقبة روسيا، والتأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة لتواجه إنجلترا في المربع الذهبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com