رئيسة كرواتيا تحتفل بجنون بعد الهدف الثاني لفريقها في روسيا (فيديو)

رئيسة كرواتيا تحتفل بجنون بعد الهدف الثاني لفريقها في روسيا (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Quarter Final - Russia vs Croatia - Fisht Stadium, Sochi, Russia - July 7, 2018 Croatian Football president Davor Suker, Croatia president Kolinda Grabar-Kitarovic, FIFA president Gianni Infantino and Prime Minister of Russia Dmitry Medvedev in the stand during the match REUTERS/Henry Romero

المصدر: فريق التحرير

خطفت رئيسة كرواتيا، كوليندا جرابار كيتاروفيتش، الأضواء بعد الهدف الثاني الذي أحرزه منتخب بلادها في شباك روسيا، في المواجهة التي تجمعهما مساء اليوم السبت، في ربع نهائي كأس العالم 2018.

وسجل اللاعب فيدا هدفًا قد يكون حاسمًا في تأهل منتخب بلاده في الدقيقة 101، من الشوط الأول الإضافي، بعدما انتهى الشوطان الأول والثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونهضت كوليندا للاحتفال بشكل رائع أمام رئيس الوزراء الروسي، ديمتري ميدفيدف أثناء وجودها في المقصورة بجانب رئيس الفيفا إنفانتينو، حيث أشارت للجمهور في المدرجات.

وفي الدقيقة 114 خطفت روسيا هدف التعادل الثاني عن طريق رأسية ماريو فرنانديز، لتقوم رئيس كرواتيا بتحية رئيس وزراء روسيا بكل روح رياضية وفي مشهد رائع.

https://twitter.com/RusvsC/status/1015695989217390598

وكان قد تم تداول فيديو للرئيسة “كيتاروفيتش” وهي في المقصورة الرئيسة بجوار رئيس الوزراء الروسي، وبجوار جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، حيث هنأت كيتاروفيتش رئيس وزراء روسيا بالهدف، ولكن فرحته لم تستمر طويلًا خاصة بعدما أحرز أندريج كراماريتش هدف التعادل في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي.

ونجحت كرواتيا في الفوز، وتخطي ثُمن النهائي بركلات الترجيح (3-2)، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

https://twitter.com/akbakerli/status/1015692743966904326

وحققت كرواتيا أفضل إنجاز لها في كأس العالم بالحصول على المركز الثالث في النسخة التي استضافتها فرنسا في 1998 ، وتتوق لتكرار الإنجاز من خلال تخطي عقبة روسيا، والتأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة لتواجه إنجلترا في المربع الذهبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com