فاران قبل مباراة فرنسا ضد بلجيكا: يجب أن نقيد حركة لوكاكو وهازارد

فاران قبل مباراة فرنسا ضد بلجيكا: يجب أن نقيد حركة لوكاكو وهازارد
Soccer Football - World Cup - France News Conference - France Training Camp, Istra, Russia - July 7, 2018 France's Raphael Varane during news conference. REUTERS/Sergei Karpukhin

المصدر: رويترز

بعد يوم واحد من تسجيل أول هدف له في كأس العالم، قال رفائيل فاران، مدافع فرنسا، إن تركيزه بات ينصب على تقييد حركة مهاجمي بلجيكا في مباراة الدور قبل النهائي، يوم الثلاثاء المقبل، في سان بطرسبرغ.

وقال فاران، الذي حول الكرة برأسه إلى الشباك بعد ركلة حرة من أنطوان غريزمان ليفتتح التسجيل خلال فوز فرنسا 2-صفر على أوروغواي في دور الثمانية، أمس الجمعة، إنه سعيد بأن فريقه الشاب أظهر نضوجًا كبيرًا.

وأبلغ الصحفيين، اليوم السبت: ”أنا سعيد لأن الفريق بدا حاسمًا أمام المرمى، وهذا أمر مفرح. واجهنا منافسًا قويًا بدنيًا وتعاملنا مع الأمر“.

وأضاف لاعب ريال مدريد: ”الخبرة تفيد في هذه البطولات الكبرى وتساعد في تجنب الأخطاء. نملك فريقًا شابًا، لكننا أظهرنا نضجًا وتطورنا منذ بداية البطولة“.

واستعرضت بلجيكا قوتها الهجومية خلال الفوز 2-1 على البرازيل في دور الثمانية، وطالب فاران بتوخي الفريق الفرنسي الحذر من المهاجم روميلو لوكاكو وصانع اللعب إيدن هازارد.

وتابع: ”لا يوجد مرشح للفوز في قبل نهائي كأس العالم. يجب أن نبذل أقصى جهد. سنخوض مواجهة قوية أمام فريق شاب وناضج أيضًا.

”قوة لوكاكو البدنية يمكن أن تسبب مشاكل لأي دفاع، لذا لا يمكن ترك مساحات أمامه؛ لأنه لاعب متميز.

”وكذلك إيدن. لعبت ضده بالفعل عندما كان في ليل. لديه قدرات رائعة ويتقن المراوغة ولا يمكن ترك مساحات أمامه؛ لذا سيكون الجهد جماعيًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة