كريستيانو رونالدو يرفض حفل وداع في ريال مدريد
كريستيانو رونالدو يرفض حفل وداع في ريال مدريدكريستيانو رونالدو يرفض حفل وداع في ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يرفض حفل وداع في ريال مدريد

تحل اليوم الذكرى التاسعة لتقديم ريال مدريد لنجمه الأول وهدافه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسط أجواء تتحدث عن رحيله نحو يوفنتوس الإيطالي في صفقة قياسية في تاريخ الفريق الذي سيجني من خلالها 100 مليون يورو.

وعكس يوم تقديمه الذي شهد حضور 85 ألف مشجع في سانتياغو برنابيو، يفضّل النجم البرتغالي حسب صحيفة "ماركا" عدم توديع الجماهير في حفل كبير في نفس الملعب.

وحسب الصحيفة، فإن رونالدو يرغب في وداع جماهير ريال مدريد برسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ ليعيش نفس الوداع الذي عرفه أساطير آخرون كراؤول غوانزاليس والحارس إيكر كاسياس.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة "ماركا" أن رغبة يوفنتوس في تقديم اللاعب، غدًا السبت، صعبة؛ لأن صفقة انتقاله تبقى معقدة نتيجة تواجد الفريق الإيطالي في البورصة والإجراءات التي يفرضها تجهيز مبلغ 100 مليون يورو.

ويبقى سبب آخر في الصفقة وهو شرط فلورنتينو بيريز للنجم البرتغالي، حيث طالب بإعلانه الرحيل رسميًا وعلنيًا في مؤتمر صحفي، وشرح أسباب خروجه، والتأكيد على أن إدارة الفريق منحته 30 مليون يورو أجرًا سنويًا وهو ما سيحصل عليه في يوفنتوس.

وفي ظل عدم إعلان النجم البرتغالي عن مؤتمر صحفي في الساعات القادمة، فإن الصفقة قد يتأجل حسمها لغاية الأسبوع القادم.

وترغب إدارة ريال مدريد الانتهاء من رحيل رونالدو سريعًا؛ لتبدأ إجراءات التعاقد مع من يخلفه، ويبقى البرازيلي نيمار المرشح الأول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com