كأس العالم روسيا 2018.. سعيد عزت لاعب المنتخب الإيراني تعاطى المنشطات
كأس العالم روسيا 2018.. سعيد عزت لاعب المنتخب الإيراني تعاطى المنشطاتكأس العالم روسيا 2018.. سعيد عزت لاعب المنتخب الإيراني تعاطى المنشطات

كأس العالم روسيا 2018.. سعيد عزت لاعب المنتخب الإيراني تعاطى المنشطات

كشف موقع "smnews" الإخباري الروسي اليوم الجمعة، أن لاعب المنتخب الإيراني لكرة القدم في خط الوسط "سعيد عزت اللهي"، تعاطى المنشطات خلال مشاركته مع بعثة منتخب بلاده في مونديال روسيا، في المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات البرتغال وإسبانيا والمغرب.

ونقل الموقع عن مصدر مطلع قوله إنه "يعتقد أن سعيد عزت اللهي استخدم منشطات جديدة، منها  منشط نيروزان، الذي يعالج ضعف الإدراك والذاكرة، واضطرابات القلب والأوعية الدموية".

ووفقًا للمصدر فإن "اللاعب الإيراني أجريت له فحوصات، وتبين أنه تعاطى المنشطات"، مشيرًا إلى أن "هناك جلسات خاصة لمناقشة القضية المحتملة للاعب الإيراني لمعالجة هذه المسألة".

وقال المصدر للموقع الروسي "إنه في الاختبار الأولي (A)، أظهرت نتيجة اختبار للاعب سعيد عزت اللهي حالة غير عادية، وهذا يرجع إلى استخدام عقار يساعد على إفراز المزيد من هرمون التستوستيرون".

ويقوم فريق FIFA لمكافحة المنشطات بالتحقيق في هذه المسألة، بحسب المصدر، منوهًا إلى أن "الفريق تعهد بتقديم تقرير وإبلاغ الموقع الروسي".

ويلعب سعيد عزت اللهي البالغ من العمر 21 عامًا لصالح نادي روستوف في الدوري الروسي الممتاز، ويلعب في المقام الأول كلاعب وسط محوري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com