القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد بلجيكا في كأس العالم 2018
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد بلجيكا في كأس العالم 2018القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد بلجيكا في كأس العالم 2018

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد بلجيكا في كأس العالم 2018

ينتظر منتخبا البرازيل وبلجيكا اليوم الجمعة نهائيًا مبكرًا ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس العالم روسيا 2018.

ويسعى منتخب البرازيل للفوز في هذه المباراة من أجل تأمين وصوله للدور نصف النهائي من مونديال روسيا وتعويض خيبته في النسخة الماضية التي نظمها على أرضه وشهدت سقطة مدوية له أمام ألمانيا بنتيجة (1-7) في نصف النهائي، ثم خسارة المركز الثالث أمام هولندا (0-3)، فيما يريد منتخب بلجيكا تحقيق فوز مهم يضمن عبوره إلى نصف النهائي لأول مرة منذ 1986.

وكانت آخر مباراة جمعت المنتخبين في كأس العالم عام 2002، عندما فاز السيليساو على الشياطين الحمر في دور 16 بهدفي رونالدو "الظاهرة" وريفالدو، في مونديال كوريا واليابان الذي حصدته البرازيل.

وتسعى بلجيكا لعبور البرازيل وتأكيد قدرتها على المنافسة على اللقب العالمي، خاصة وأن الفريق يضم أفضل نجوم العالم ويلعبون في أكبر الأندية في أقوى الدوريات الأوروبية، ويعقد الجمهور البلجيكي عليهم الكثير من الآمال للتتويج باللقب العالمي الأول.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد بلجيكا

سيتم نقل المباراة من خلال شبكة (beIN SPORTS)، التي ستذيع اللقاء عبر قنوات (beIN SPORTS MAX 1)، (beIN SPORTS MAX 2) باللغة العربية، (beIN SPORTS MAX 3) باللغة الإنجليزية، و(beIN SPORTS MAX 4) باللغة الفرنسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com