كأس العالم.. استقبال حافل غير متوقع للاعبي كولومبيا في بوغوتا (صور)
كأس العالم.. استقبال حافل غير متوقع للاعبي كولومبيا في بوغوتا (صور)كأس العالم.. استقبال حافل غير متوقع للاعبي كولومبيا في بوغوتا (صور)

كأس العالم.. استقبال حافل غير متوقع للاعبي كولومبيا في بوغوتا (صور)

على عكس المتوقع استقبلت جماهير كولومبيا المنتخب العائد من كأس العالم عقب الخسارة بركلات الترجيح أمام إنجلترا بشكل أكثر من رائع رغم وداع البطولة من دور الستة عشر.

ورحبت جماهير كولومبيا بمنتخبها بشكل رائع في شوارع بوغوتا العاصمة، حيث ارتدى بعض أفراد من القوات المسلحة قصمان المنتخب مع قبعات الجيش ورفعوا أصابع الإبهام في تناغم رائع في استقبال بعثة الفريق العائد من روسيا.

وخسرت كولومبيا بركلات الترجيح أمام إنجلترا في دور الستة عشر بعدما أدركت التعادل 1-1 في الوقت الأصلي بهدف مدافع برشلونة ييري مينا.

وقال لاعبو كولومبيا إن الحكم الأمريكي مارك غاغر كان منحازًا لإنجلترا، وقال بيكرمان إن كرة القدم بحاجة "للحماية" بعدما أشار إلى أن لاعبي إنجلترا تظاهروا كثيرا بتعرضهم للعرقلة.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن راداميل فالكاو ورفاقه تم معاملتهم كالملوك في بوغوتا، حيث اصطفت الجماهير على جانبي طريق الحافلة من المطار حتى الوصول إلى ملعب (إل كامبين) في العاصمة حيث ارتدى الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للفريق قميص فالكاو رقم 9.

ورفعت الجماهير لافتة ضخمة مكتوبًا عليها بالإسبانية "شكرًا جزيلًا لكم" وذلك رغم ما تردد عن تلقي ماتيوس أوريبي وكارلوس باكا تهديدات بالقتل عقب إهدارهما ركلتي ترجيح أمام فريق المدرب غاريث ساوثغيت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com