رياضة

تاباريز يلتزم الصمت بشأن إصابة كافاني قبل مباراة فرنسا ضد أوروغواي
تاريخ النشر: 05 يوليو 2018 19:21 GMT
تاريخ التحديث: 05 يوليو 2018 19:21 GMT

تاباريز يلتزم الصمت بشأن إصابة كافاني قبل مباراة فرنسا ضد أوروغواي

أوسكار تاباريز مدرب أوروغواي قال إن (كافاني) لاعب مهم للغاية لنا وكان يلعب بشكل رائع حقًا وبمجرد إصابته بدأ العمل بجدية من أجل التعافي لمواصلة الحلم.

+A -A
المصدر: رويترز

خاض إدينسون كافاني تدريبًا خفيفًا اليوم الخميس لكن مدربه لم يكشف ما إذا كان مهاجم أوروغواي قد تعافى تمامًا من الإصابة، وأنه سيشارك أمام فرنسا في دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم غدًا الجمعة.

وسجل كافاني (31 عامًا) هدفين في دور الستة عشر في مرمى البرتغال ثم غادر الملعب بسبب إصابة في ربلة الساق ويكافح من أجل التعافي في الوقت المناسب قبل مواجهة فرنسا في نيغني نوفغورود.

ومن المرجح أن يحل كريستيان ستواني بدلًا منه في الهجوم إلى جوار المخضرم لويس سواريز.

وتدرب كافاني بشكل خفيف لكن بعيدًا عن باقي اللاعبين في حصة تدريبية مفتوحة للإعلام في مقر إقامة الفريق خارج نيغني نوفغورود وليس بعيدًا عن الملعب.

وقال أوسكار تاباريز مدرب أوروغواي للصحفيين ”إنه (كافاني) لاعب مهم للغاية لنا وكان يلعب بشكل رائع حقًا، وبمجرد إصابته بدأ العمل بجدية من أجل التعافي لمواصلة الحلم.

وتابع: ”لن أقول شيئًا إضافيًا عن كافاني، لا أريد الخوض في المزيد من التفاصيل، قريبًا ستعرفون من سيشارك أساسيًا ومن سيجلس على مقاعد البدلاء، سامحوني لن تحصلوا مني على كل المعلومات لأني لا أعرف شيئًا عن الفريق الفرنسي“.

وقال تاباريز إنه لم يمنح أي أهمية لإدارة المباراة لحكم من الأرجنتين المجاورة لبلاده، نيستور بيتانا، رغم أهمية المباراة التي تضم فريقين من أوروبا وأمريكا الجنوبية.

وأضاف ”إنها مصادفة، لكننا لم يسبق لنا الفوز بمباراة مع هذا الحكم، لكني لا أريد الدخول في مثل هذه المهاترات، هذا لا يهم حقًا سواء من الأرجنتين أو غيرها، إنه حكم جيد“.

وفي رده على سؤال بشأن مدى إمكانية نجاح أوروغواي بطلة العالم مرتين في مواصلة مشوارها للنهاية وتكرار إنجاز عامي 1930 و1950 قال تاباريز إنه يركز فقط على مباراته غدًا أمام فريق قوي للغاية.

وأضاف عن منتخب بلاده التي يبلغ عدد سكانها 3.3 مليون نسمة ”نعرف جيدًا البلد الذي نعيش فيه وعدد سكانه وخصائصه وقدراته، لم نكن أبدًا بين المرشحين للقب، لو فكرنا في الفوز بكأس العالم نحتاج لإبقاء هذا بيننا وإذا لم يكن الأمر كذلك فسيؤثر على تركيزنا“.

وأشاد تاباريز الذي يقود أوروغواي منذ 2006 وخاض معها ثلاث بطولات متتالية لكأس العالم بالتنظيم الجيد لروسيا قائلًا ”أعتقد أن هذه البطولة واحدة من أعظم البطولات من الناحية التنظيمية ومن وجهة نظري الشخصية هي الأفضل على الإطلاق“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك