رياضة

مباراة أوروغواي ضد فرنسا.. هوغو لوريس يطالب زملاءه بالتركيز على الدفاع
تاريخ النشر: 05 يوليو 2018 18:13 GMT
تاريخ التحديث: 05 يوليو 2018 18:13 GMT

مباراة أوروغواي ضد فرنسا.. هوغو لوريس يطالب زملاءه بالتركيز على الدفاع

قال هوغو لوريس حارس مرمى فرنسا إن منتخب أوروغواي ربما يكون أكثر المنتخبات صلابة في الدفاع، لكن فرنسا عليها أيضًا أن تكون قوية دفاعيًا إذا أرادت الفوز في

+A -A
المصدر: رويترز

قال هوغو لوريس حارس مرمى فرنسا إن منتخب أوروغواي ربما يكون أكثر المنتخبات صلابة في الدفاع، لكن فرنسا عليها أيضًا أن تكون قوية دفاعيًا إذا أرادت الفوز في المواجهة بين الفريقين غدًا الجمعة في دور الـ 8 بكأس العالم لكرة القدم.

وأضاف قائد منتخب فرنسا أن المباراة لا مجال فيها لارتكاب أخطاء.

وأوضح في مؤتمر صحفي أن ”هذه المباراة ستحسمها تفاصيل صغيرة“.

”لا يجب أن نستهين إطلاقًا بالركلات الركنية أو الركلات الحرة أو أي تحرك بالقرب من منطقة الجزاء لأن أوروغواي منتخب في غاية الخطورة في هذه المنطقة“.

”يجب أن تخوض فرنسا المباراة وهي في أفضل حالاتها، ستكون مباراة مختلفة تمامًا عن تلك أمام الأرجنتين“.

وأحرزت فرنسا 4 أهداف في آخر مباراة خاضتها في البطولة في دور الـ 16 أمام الأرجنتين وقدمت عرضًا قويًا وأظهر اللاعبون قدراتهم أخيرًا، لكنهم يواجهون الآن منتخب أوروغواي الذي دخل مرماه هدفًا واحد فقط في 4 مباريات في روسيا.

وقال لوريس إنه يستعد لاحتمال اللجوء لركلات الترجيح إذا أخفق الفريقان في حسم المباراة التي ستقام غدًا الجمعة على استاد نيجني نوفجورود.

وأضاف بقوله: ”نحتاج إلى الحظ بعض الشيء في مثل هذه المباريات القوية ولكن يلزم أيضًا الاستعداد لهذا الأمر ليس فقط بالنسبة لحارس المرمى ولكن أيضًا بالنسبة للاعبين الذين سيسددون الركلات“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك