مباراة البرازيل ضد بلجيكا.. ميراندا: كومباني يحاول إخفاء الخوف من السامبا – إرم نيوز‬‎

مباراة البرازيل ضد بلجيكا.. ميراندا: كومباني يحاول إخفاء الخوف من السامبا

مباراة البرازيل ضد بلجيكا.. ميراندا: كومباني يحاول إخفاء الخوف من السامبا
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Brazil vs Mexico - Samara Arena, Samara, Russia - July 2, 2018 Brazil's Miranda and team mates walk out on to the pitch before the match REUTERS/Carlos Garcia Rawlins

المصدر: رويترز

وصف ميراندا قلب دفاع البرازيل تعليق فينسن كومباني مدافع بلجيكا الأخير بأنه ”استفزازي“ ويهدف لإخفاء الخوف من مواجهة البرازيل في دور الـ 8 بكأس العالم لكرة القدم.

وكان لاعب بلجيكا المخضرم قد قال في مؤتمر صحفي إن البرازيل ”أقوى منتخب بكأس العالم… من الناحية الفردية فقط“ مضيفًا أنه لا يوجد لاعب في منتخب بلاده ”يفكر في الخسارة عند الخلود للنوم“.

وقال ميراندا، الذي سيصبح رابع لاعب برازيلي يرتدي شارة قائد الفريق في البطولة الحالية، إن كومباني كان يحاول تحفيز لاعبي بلجيكا.

وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: ”نعرف كل أنواع الاستفزاز وهي طريقة لإخفاء الخوف“.

”أعتقد أنها طريقة لإظهار الثقة وإخفاء الخوف“.

”عليك أن تعد نفسك جيدًا خاصة في مواجهة البرازيل، ويجب على قائد مثل كومباني إظهار الثقة أمام زملائه“.

وتجمع المباراة بين فريقين يقدمان كرة مثيرة في نسخة هذا العام من كأس العالم في وقت يسعى فيه دفاع البرازيل للتصدي للخطورة التي يشكلها هجوم بلجيكا.

واهتزت شباك البرازيل مرة وحيدة في 4 مباريات، ولعب الثنائي ميراندا مدافع إنتر ميلان مع لاعب الوسط تياغو سيلفا دورًا كبيرًا في تشكيل حائط دفاعي قوي.

وبدأ هذا الثنائي أساسيًا في جميع المباريات التي خاضتها البرازيل حتى الآن لكنه ربما يواجه أكبر اختبار له أمام هجوم بلجيكا الذي يضم روميلو لوكاكو وإيدن هازارد.

وقال ميراندا إن البرازيل بطلة العالم 5 مرات ستجتهد في التركيز على التصدي للمهارات الفردية في محاولتها تخطي بلجيكا للوصول للدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من مباراة فرنسا وأوروغواي.

”بلجيكا ليست لوكاكو فقط“.

”بالتأكيد لديهم خط هجوم قوي للغاية، لكن الطريقة المثلى للتصدي للمنافسين تكون بالتركيز على جميع اللاعبين في الملعب“.

لدى بلجيكا العديد من اللاعبين من أصحاب الكفاءة العالية ممن يتمتعون بالمهارة وطول القامة لهذا سيكون دفاعنا جاهزًا بشكل جيد للتصدي لكل هجمات المنافسين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com