كأس العالم 2018.. نيمار يرد على اتهامه بالتمثيل – إرم نيوز‬‎

كأس العالم 2018.. نيمار يرد على اتهامه بالتمثيل

كأس العالم 2018.. نيمار يرد على اتهامه بالتمثيل

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

دافع النجم البرازيلي نيمار عن نفسه ضد الانتقادات التي تعرض لها بسبب سقوطه المتكرر خلال المباريات إثر ارتكاب مخالفات ضده، مؤكدًا أنه فقط ”يشعر بالألم“ ولا يبالغ في التعبير عن ذلك.

وتقدمت البرازيل بخطى ثابتة إلى دور الثمانية في كأس العالم لتعزز مكانتها كمرشحة للقب لكن نيمار خطف الأضواء عالميًا بسبب سلوكه وأدائه على حد سواء.

وظهر نيمار بأفضل مستوياته في البطولة أمام المكسيك يوم الإثنين وسجل هدفًا وصنع آخر في الفوز بهدفين نظيفين لكن الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي لم يركز فقط على أداء مهاجم باريس سان جيرمان في الملعب بل على المبالغة في إدعاء الإصابة وخاصة في الدقيقة 72 عندما تلوى على الأرض بعدما بدا أن المكسيكي ميغل لايون دهس كاحله.

ولم يتعرض لايون لعقاب ولم يبد أنه ضغط على ساق نيمار لكن المهاجم البرازيلي عطل المباراة وبالغ في رد فعله ليعزز الجدل بشأن سلوكه بعد مواقف مشابهة في مباريات سابقة.

وقال خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للمنتخب المكسيكي عقب المباراة إن ”تمثيل“ لاعب باريس سان جيرمان ”ليس مثالًا جيدًا لكرة القدم“.

لكن نيمار قال لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): ”الأمر معقد ولا يمكنني التحكم فيه. لقد تعرضت لهجوم غير عادل. واقعة لايون كانت خارج الملعب والمباراة متوقفة. لكنهم يتحدثون كثيرًا قبل المباراة (المكسيك) وهم الآن في طريقهم إلى المنزل“.

وأضاف مدرب المكسيك: ”ما يقوم به نيمار عار على كل الجماهير التي تشاهد المباريات وكل الأطفال الذين يشاهدون ويرونه مثلًا أعلى“.

وقال نيمار، الذي حصل على أقل درجة من قبل مستخدمي (بي.بي.سي) لتقييم أداء اللاعبين إن لاعبي البرازيل ”عليهم أن يتعلموا أن يتألموا“.

وأضاف لشبكة تلفزيون غلوبو البرازيلية: ”لا يهمني كثيرًا الانتقاد أو الإشادة لأن هذا يمكن أن يؤثر على موقفك. أعتقد أنها محاولة لتقويضي أكثر من أي شيء آخر“.

ودافع تيتي المدير الفني للبرازيل عن لاعبه وأصر أن لايون دهس قدم نيمار، موضحًا: ”رأيت ذلك على شاشة الملعب. في المباراة السابقة، كان ممتازا وكرر أمام المكسيك أداء عالي الكفاءة“.

وستلتقي البرازيل بطلة العالم خمس مرات مع بلجيكا في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل والفائز منهما سيحجز مقعدًا في قبل النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com