مفاجأة.. تصدي حارس منتخب روسيا مرسوم على إحدى المطبوعات البنكية قبل عدة أشهر (صور)
مفاجأة.. تصدي حارس منتخب روسيا مرسوم على إحدى المطبوعات البنكية قبل عدة أشهر (صور)مفاجأة.. تصدي حارس منتخب روسيا مرسوم على إحدى المطبوعات البنكية قبل عدة أشهر (صور)

مفاجأة.. تصدي حارس منتخب روسيا مرسوم على إحدى المطبوعات البنكية قبل عدة أشهر (صور)

تواصلت الاحتفالات الروسية ببلوغ دور الثمانية في كأس العالم لأول مرة في التاريخ، لكن ما أثار الجدل وجود صورة على مفكرة "البنك الروسي" للعام الحالي 2018 تمت طباعتها بداية العام، تُشبه إلى حد كبير تصدي الحارس إيغور أكينفييف لركلة الجزاء الأخيرة من أياغو أسباس.

وتصدى أكينفييف (32 عامًا) حارس مرمى روسيا لركلة الترجيح الثالثة من كوكي، ثم عاد ليتصدى للركلة الأخيرة من أسباس بقدمه اليسرى، في أول استعانة بركلات الترجيح في البطولة الحالية.

الغريب في الأمر أنه تمت طباعة هذه المطبوعة الخاصة بالبنك الروسي قبل بضعة أشهر، ولم يكن متوقعًا أن تبلغ البلاد دور الثمانية أو يتصدى أكينفييف لركلة الدولي الإسباني بهذا الشكل.

وبلغت الإثارة ذروتها خلال تنفيذ ركلات الترجيح أمام 78 ألف متفرج في ملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو، حيث احتفظ لاعبو روسيا الأربعة الذين نفذوا ركلات الترجيح بهدوئهم، بينما تصدى أكينفييف لمحاولتين من لاعبي بطلة العالم 2010.

وقال أكينفييف: "في الشوط الثاني كنا نحاول الدفاع. لعبنا من أجل الوصول لركلات الترجيح وهذا ما حدث. الحمد لله. نخوض بطولة رائعة على أرضنا".

وستلتقي روسيا صاحبة الأرض والضيافة مع كرواتيا في دور الثمانية، يوم السبت المقبل؛ من أجل حجز مقعد في قبل النهائي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com