مباراة فرنسا وأوروغواي.. لاعبو السيليستي يذكّرون غريزمان بجذوره
مباراة فرنسا وأوروغواي.. لاعبو السيليستي يذكّرون غريزمان بجذورهمباراة فرنسا وأوروغواي.. لاعبو السيليستي يذكّرون غريزمان بجذوره

مباراة فرنسا وأوروغواي.. لاعبو السيليستي يذكّرون غريزمان بجذوره

ذكَّر لاعبو منتخب أوروغواي المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان بارتباطه وحبه لبلادهم، قبل مواجهة الفريقين بدور الـ 8 في نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

ويلعب غريزمان في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني بجوار خوسيه خيمنيز ودييغو غودين مدافعي أوروغواي، وقد قابلهما في مطار مدريد بقميص منتخب أوروغواي عندما تأهل للنهائيات في روسيا، ويحب أيضًا "توليفة شاي" مميزة في أمريكا الجنوبية.

وقال ناهيتان نانديز لاعب خط وسط أوروغواي للصحفيين في نيجني نوفجورود، حيث تقام المباراة يوم الجمعة: "غريزمان ينتمي إلى أوروغواي بشدة حتى أنه تظاهر بأنه من أوروغواي".

وأضاف: "بالنسبة له ستكون مباراة خاصة كما هي بالنسبة لنا. كل ما أستطيع قوله هو إننا نتمنى له أن يلعب جيدًا ويتذكر أن نصفه من أوروغواي".

وخيّم على احتفالات منتخب أوروغواي بالفوز على البرتغال 2/1 في دور الـ 16 إصابة المهاجم إدينسون كافاني في ربلة الساق خلال المباراة.

وسجل كافاني هدفي منتخب بلاده وساعده كريستيانو رونالدو نجم البرتغال حتى خرج من أرض الملعب، ويجاهد اللاعب لكي يكون جاهزًا لمواجهة الجمعة.

وقال لاعب الوسط رودريغو بنتانكور معلقًا على المنتخب الفرنسي: "إنه يبدو جيدًا وسرعة اللاعبين مذهلة. سنحاول الاحتفاظ بتركيزنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com