بايرن ميونخ يقدمّ مدرب نيكو كوفاتش ويستعيد سيرج جنابري (صور) – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يقدمّ مدرب نيكو كوفاتش ويستعيد سيرج جنابري (صور)

بايرن ميونخ يقدمّ مدرب نيكو كوفاتش ويستعيد سيرج جنابري (صور)
Soccer Football - Bayern Munich Press Conference - Allianz Arena, Munich, Germany - July 2, 2018 Bayern Munich coach Niko Kovac, Bayern Munich's Serge Gnabry and Bayern Munich sporting director Hasan Salihamidzic pose after the press conference REUTERS/Michaela Rehle

قدّم بايرن ميونخ الألماني مدربه الجديد، الكرواتي نيكو كوفاتش، الذي سيتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل 2018/2019.

أعلن بايرن ميونخ تعاقده مع كوفاتش قبل أشهر لتولي تدريب الفريق خلفًا للمدرب السابق يوب هاينكس، علمًا أنه كان يدرب آينتراخت فرانكفورت.

وأعرب كوفاتش عن سعادته بتولي المسؤولية الفنية لحامل لقب الدوري الألماني، مشيرًا إلى أنه يسعى لتحقيق الكثير من الإنجازات مع البافاري.

وقال كوفاتش في مؤتمر تقديمه: ”لقد عدت مجددًا، أعلم كيف أكون ناجحًا هنا في بايرن ميونخ، وأتطلع إلى التحديات التي تنتظرني، أتمنى أن أكون على قدر الثقة في قدراتي“.

وأضاف كوفاتش: ”أعلم كيف تسير الأمور هنا، وكيف يفكر الجميع وما هو مطلوب مني للنجاح، كل شيء وارد في سوق الانتقالات، ولكن لا يوجد أي جديد حتى الآن، لدينا مجموعة قوية جدًا من اللاعبين“.

وتابع: ”تحدثت مع روبرت ليفاندوفسكي، وأتطلع للعمل معه وأعتقد أنه سيقدم الكثير من الأمور الرائعة في المستقبل“.

وأكمل: ”ليفاندوفسكي واللاعبون الألمان الدوليون الذين خرجوا من كأس العالم سيتدربون مع الفريق يوم25 يوليو الجاري، ولن يسافروا معنا إلى الولايات المتحدة“.

وعن آريين روبن قال كوفاتش: ”إنه بعمر 34 عامًا، لن أغيّر طريقة تفكيره فقط خلال نصف عام. لكن سأحاول شرح كيف أفكر، وسوف أتحدث معه ومع فرانك ريبيري، وأخبرهم أنهما ليسا فقط لاعبين مهمين، بل أيضًا قادة للفريق وسعيد للعمل معهما“.

وعن مباراة السوبر الألماني ضد فريقه السابق آينتراخت فرانكفورت، قال كوفاتش: ”أتطلع لهذه المباراة، بالتأكيد أتابع ما يحدث هناك، ولكن أود أن أحقق أول لقب لي مع بايرن ميونخ“.

كما أعلن بايرن ميونخ عودة سيرجي جنابري بعد موسم إعارة مع هوفنهايم.

وأكد جنابري سعادته بالعودة للعب في الفريق البافاري، مشيرًا إلى رغبته في إثبات قدراته والعودة لصفوف المنتخب الألماني.

وقال جنابري: ”أتطلع للعمل مع بايرن ميونخ، وأنا أعمل بجد وعلى الطريق الصحيح للعودة، وهدفي هو الانضمام مجددًا للمنتخب الألماني“.

وأكمل: ”أنا هنا منذ أسابيع وأعمل من أجل العودة، وسوف أتدرب بالكرة قريبًا، وأتطلع للعمل مع باقي اللاعبين، فنحن بحاجة إلى الجميع“.

وأضاف: ”المنتخب الألماني هو الحلم الكبير بالنسبة لي، وأسعى لاستغلال المرحلة الحالية بوجودي في بايرن ميونخ والعودة لتمثيل منتخب بلادي من خلال أدائي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com