تأكد غياب مارسيلو عن مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم – إرم نيوز‬‎

تأكد غياب مارسيلو عن مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم

تأكد غياب مارسيلو عن مباراة البرازيل والمكسيك في كأس العالم

المصدر: فريق التحرير

أكد المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، تيتي، اليوم الأحد، أن مارسيلو لن يشارك كظهير أيسر في المباراة التي يلتقي فيها المنتخب البرازيلي مع نظيره المكسيكي في دور الستة عشر بكأس العالم.

واضطر مارسيلو للخروج بعد تسع دقائق فقط من المباراة الأخيرة للمنتخب البرازيلي في دور المجموعات أمام نظيره الصربي الأربعاء الماضي، وتم تشخيص إصابته بتقلصات في الظهر.

ورغم أن مارسيلو انتظم في التدريبات لكن الجهاز الفني اتخذ القرار بالاعتماد على فيليبي لويز، الذي حل كبديل لمارسيلو أمام صربيا، في التشكيل الأساسي للمباراة المقرر إقامتها في سامارا غدًا الإثنين.

وقال تيتي في المؤتمر الصحافي: ”أكدنا التشكيلة الأساسية، وهي التشكيلة التي أنهت المباراة.. لذلك فإن فيليبي لويز سيلعب منذ البداية“.

ومع توقعات بوصول درجة الحرارة إلى 34 درجة مئوية، واحتمالية اللعب لأشواط إضافية مدة 120 دقيقة، شعر الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي أن يظل مارسيلو على مقاعد البدلاء.

وسيحاول المنتخب المكسيكي أن يتجاوز خسارته 0-3 أمام المنتخب السويدي في آخر مباراة لهم بدور المجموعات.

وقال مدافع المنتخب البرازيلي، تياغو سيلفا، إن ”المرشحون للفوز باللقب يلعبون مباريات حياة أو موت منذ مباراتهم الافتتاحية في المونديال أمام المنتخب السويسري.. منذ تعادلنا في المباراة الأولى أصبحت المباريات بمثابة مباريات إقصائية.. هكذا نراها.. هذه هي المباراة الرابعة وأعتقد أن الفريق مستعد للغاية“.

وأضاف مدافع البرازيل: ”هدفنا الأول هو أن نلعب بشكل جيد، لأنك عندما تلعب بشكل جيد تقترب من الانتصار.. هذا ما نهدف له غدًا“.

وسيخوض المنتخب المكسيكي معركتين ضد الماضي على جبهتين، لاسيما وأنه لم يفز على المنتخب البرازيلي من قبل في كأس العالم، كما أنه ودّع البطولة من هذا الدور في آخر ست نسخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com