مباراة إسبانيا وروسيا.. سجل ”الماتادور“ الكارثي أمام أصحاب الأرض لا يخيف فرناندو هييرو – إرم نيوز‬‎

مباراة إسبانيا وروسيا.. سجل ”الماتادور“ الكارثي أمام أصحاب الأرض لا يخيف فرناندو هييرو

مباراة إسبانيا وروسيا.. سجل ”الماتادور“ الكارثي أمام أصحاب الأرض لا يخيف فرناندو هييرو
Soccer Football - World Cup - Spain Training - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 30, 2018 Spain coach Fernando Hierro during training REUTERS/Christian Hartmann

المصدر: رويترز

لا يرغب فرناندو هييرو، مدرب إسبانيا، في معرفة السجل الكارثي لفريقه، أمام أصحاب الأرض في البطولات الكبرى، وذلك قبل مواجهة روسيا مستضيفة كأس العالم لكرة القدم غدًا الأحد في موسكو بدور الستة عشر.

وقال هييرو للصحفيين الذين أبلغوه ان إسبانيا لم تنتصر أبدًا على أصحاب الأرض في بطولات كأس العالم أو أوروبا، اليوم السبت: ”الأرقام موجودة من أجل تحطيمها“.

وأصر مدافع ريال مدريد وإسبانيا السابق على أنه جاهز للتعامل مع أي تهديد، يمكن أن تسببه روسيا لفريقه، قائلًا: ”كل شيء واضح للغاية ونضعه في الحسبان.

”لماذا نبحث في المرآة عن زاوية مختلفة؟ لماذا ننظر إلى الخلف؟ المباراة غدًا في الخامسة مساء بالتوقيت المحلي، وأي شيء آخر ليس له علاقة بالموضوع بالتأكيد“.

وآخر النتائج المؤلمة العالقة في الأذهان أمام أصحاب الأرض الخسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح، عندما استضاف البلد الآسيوي كأس العالم عام 2002 بالاشتراك مع اليابان. وخسرت إسبانيا أيضًا أمام البرتغال في بطولة أوروبا 2004 وإنجلترا، بركلات الترجيح في بطولة أوروبا 1996.

وتجاهل هييرو أسئلة بشأن الأداء المتذبذب للفريق، منذ توليه المسؤولية في اللحظة الأخيرة، عقب إقالة يولن لوبتيجي عشية انطلاق البطولة، بعد تعاقده مع ريال مدريد.

وتصدرت إسبانيا المجموعة الثانية عقب الفوز على إيران 1-صفر والتعادل مع المغرب والبرتغال.

وأضاف هييرو: ”كرة القدم مليئة بالأخطاء، والفريق صاحب الأخطاء الأقل من المرجح فوزه. نحن بحاجة إلى تجنب الأخطاء“.

ودافع لاعب الوسط ديفيد سيلفا عن مشوار إسبانيا في روسيا، قائلًا: ”كل الفرق واجهت أوقاتًا صعبة، بعض المنتخبات تدافع بكثافة أمام المرمى، ومن الصعب التألق حينها بسبب هذا النهج“.

وأمام روسيا، حيث يحتاج الفريقان لهز الشباك، يعتقد سيلفا أن إسبانيا ستسنح لها العديد من الفرص.

وأضاف لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي: ”لو قدمنا أداء سريعًا في الهجوم، ستسنح لنا العديد من الفرص، وسنجد المساحة اللازمة للتسجيل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com