أهداف مباراة أوروغواي والبرتغال.. كافاني يتقدم بثنائية.. وبيبي يقلص الفارق (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة أوروغواي والبرتغال.. كافاني يتقدم بثنائية.. وبيبي يقلص الفارق (فيديو)

أهداف مباراة أوروغواي والبرتغال.. كافاني يتقدم بثنائية.. وبيبي يقلص الفارق (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Uruguay vs Portugal - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 30, 2018 Uruguay's Edinson Cavani celebrates scoring their first goal REUTERS/Murad Sezer

المصدر: فريق التحرير

وضع كافاني منتخب أوروغواي في المقدمة بهدف برأسية رائعة في شباك البرتغال، مساء اليوم السبت، على ملعب ”فيشت“ الأولمبي، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

وجاء الهدف مبكرًا في الدقيقة 7 من صناعة سواريز، وارتقاء رائع من كافاني.

وصعد منتخب أوروغواي إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما حلَّ منتخب البرتغال بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الأمم الأوروبية ”يورو 2016“ في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط.

وفي الدقيقة 54 من الشوط الثاني سجل مدافع البرتغال بيبي التعادل بعد استقبال عرضية رائعة من ركلة ركنية ليسكنها في شباك حارس البرتغال.

وفي الدقيقة 61 سجل كافاني ثاني أهدافه في اللقاء وأيضا لفريقه في شباك البرتغال بعد تصويبة رائعة سكنت على يسار الحارس.

ويمتلك منتخب أوروغواي بعض الأفضلية في مباراة اليوم، بعدما فاز في جميع مبارياته الثلاث بالدور الأول أمام: مصر، والسعودية، وروسيا، كما حافظ على نظافة شباكه، ليكون المنتخب الوحيد المتأهل لدور الـ 16 الذي يحقق هذا الإنجاز، في حين تعادل منتخب البرتغال في مباراتين، وفاز في مباراة واحدة، واهتزت شباكه 4 مرات.

وتعد هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها منتخب أوروغواي مع منتخب أوروبي في دور الـ 16 بتاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم، إذ سبق أن التقى مع منتخب إيطاليا في ثُمن نهائي مونديال 1990 في العاصمة الإيطالية ”روما“، وخسرت أوروغواي المباراة بهدفين دون مقابل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com