مباراة فرنسا والأرجنتين.. ماذا قال لاعبو الديوك بعد إقصاء رفقاء ميسي والتأهل لربع نهائي كأس العالم؟ – إرم نيوز‬‎

مباراة فرنسا والأرجنتين.. ماذا قال لاعبو الديوك بعد إقصاء رفقاء ميسي والتأهل لربع نهائي كأس العالم؟

مباراة فرنسا والأرجنتين.. ماذا قال لاعبو الديوك بعد إقصاء رفقاء ميسي والتأهل لربع نهائي كأس العالم؟

المصدر: الأناضول

أعرب لاعبو المنتخب الفرنسي، اليوم السبت، عن سعادتهم لاجتياز عقبة الأرجنتين بأربعة أهداف لثلاثة، والتأهل على إثرها إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وقال كليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي خلال تصريح تلفزيوني:“نسعى إلى مواصلة المشوار في كأس العالم، سواءً أكانت المواجهة المقبلة في ربع النهائي أمام البرتغال ونجمها كريستيانو رونالدو، أو أوروغواي بقيادة إدينسون كافاني“.

وأضاف: ”قمنا بأداء رائع، ونحن سعداء، وقدمنا مباراة متكاملة، وكانت مواجهة متغيرة، تقدمنا وعادوا ثم عدنا، وكنت دائمًا أقول أن كأس العالم هو حلمي، والتواجد مع كل اللاعبين الكبار في هذا المونديال هو فرصة لإثبات إمكانياتي“.

وعن زميله عثمان ديمبيلي الذي كان أول محتفل معه بهدف فرنسا الثالث، قال: ”ديمبيلي صديقي، ونحن دائمًا معًا، ويساند بعضنا البعض“.

من جانبه، قال هوغو لوريس حارس وقائد الديوك الفرنسية: ”عدنا بسرعة بعد هدف الأرجنتين الثاني رغم أننا كنا قلقين، وأتمنى أن يكون ذلك دافعًا لنا في البطولة“.

وأضاف: ”كنا بمعنويات قوية وشخصية أفضل، وكان سيناريو كارثيًا، وتلقينا هدفًا متأخرًا في الشوط الأول، وآخر مبكرًا في الثاني، وأثبتنا أننا فريق كبير“.

وأضاف أنطوان غريزمان:“حققنا انتصارًا كنا نسعى إليه، ولدينا 6 أيام نستعد فيها لربع النهائي“.

وأضاف:“كيليان قام بعمل كبير، وحصل على ركلة جزاء وسجلتها، وصنع الفارق، وعندما يكون لاعبًا من هذا المستوى فإنه يتألق، ويساعد الفريق“.

وقال بليز ماتيودي:“فعلًا كانت مباراة كبيرة ضد قوتين في عالم كرة القدم، والجميع من المتابعين استمتعوا، وأثبتنا أننا منافس قوي في البطولة، وقدمنا لقاءً كبيرًا، وبين الشوطين انزعجنا من الهدف الذي دخل مرمانا، ثم دخل الثاني، ولكن كانت لدينا الشخصية التي أعادتنا للمواجهة، واليوم كان عليَّ أن ألعب في مركزين ونجحنا، وأنا سعيد بذلك“.

وبسعادة كبيرة أكد بنيامين بافارد صاحب الهدف الثاني لفرنسا:“كنت أحلم أن أصنع هدفًا في المونديال، وليس أن أسجل، أنا سعيد للغاية، وهذا الفوز للجميع للـ 23 لاعبًا، وأشعر بسعادة كبيرة، لأنه هدف جميل، ولن أنام اليوم، هذا حلم الطفولة، وقد تحقق“.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى ربع نهائي كأس العالم، اليوم، بالتغلب على الأرجنتين بأربعة أهداف لثلاثة، وينتظر الفائز من مباراة البرتغال وأوروغواي التي تقام في وقت لاحق اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com