مباراة فرنسا ضد الأرجنتين.. ماتويدي يغيب عن ربع النهائي ويبدي استغرابه من الإنذار – إرم نيوز‬‎

مباراة فرنسا ضد الأرجنتين.. ماتويدي يغيب عن ربع النهائي ويبدي استغرابه من الإنذار

مباراة فرنسا ضد الأرجنتين.. ماتويدي يغيب عن ربع النهائي ويبدي استغرابه من الإنذار
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - France vs Argentina - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 30, 2018 France's Blaise Matuidi gestures REUTERS/Michael Dalder

المصدر: فريق التحرير

حقق المنتخب الفرنسي فوزًا مثيرًا على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 4-3، ليضمن مكانًا في ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018، ويحرم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من حلمه في التتويج بكأس العالم برفقة منتخب بلاده.

وسيفقد المنتخب الفرنسي في دور ربع النهائي لاعب وسطه بليس ماتويدي، الذي تلقى الإنذار الثاني في البطولة، وعبر عن استغرابه من قرار الحكم الإيراني بمنحه إنذارًا دون سبب.

وقال ماتويدي عقب اللقاء: ”لا أتكلم نهائيًا مع الحكم، ولم أفهم سبب منحي إنذارًا، كنت أنادي أوتاميندي ولم أعرف ماذا حدث، أشعر بخيبة أمل، لكن زملائي قادرون على القيام بدورهم جيدًا“.

وسيكون لاعب وسط يوفنتوس الموقوف الوحيد في المنتخب الفرنسي في ربع النهائي، لكن في المقابل عدة لاعبين مهددون بالغياب عن نصف النهائي حال حصولهم على إنذار ثانٍ في ربع النهائي.

وتضم القائمة بول بوغبا وأولفييه جيرو وكورنتين توليسو وبنيامين بافارد.

وأصبح المدرب ديدييه ديشان أكثر مدرب يقود المنتخب الفرنسي في التاريخ، برصيد 80 لقاء متقدمًا على المدرب السابق ريمون دومينيك الذي قاد المنتخب في مونديال 2006.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com