رد فعل ليونيل ميسي بعد الهدف الرابع لمنتخب فرنسا في شباك الأرجنتين (فيديو)‎ – إرم نيوز‬‎

رد فعل ليونيل ميسي بعد الهدف الرابع لمنتخب فرنسا في شباك الأرجنتين (فيديو)‎

رد فعل ليونيل ميسي بعد الهدف الرابع لمنتخب فرنسا في شباك الأرجنتين (فيديو)‎
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - France vs Argentina - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 30, 2018 Argentina's Lionel Messi looks dejected REUTERS/Dylan Martinez

المصدر: فريق التحرير

ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي عابسًا وحزينًا بشدة بعد الهدف الرابع الذي سكن شباك منتخب الأرجنتين في مواجهة فرنسا، التي جمعت الفريقين، يوم السبت، في دور الـ16 لكأس العالم روسيا 2018.

واستقبلت شباك التانغو 4 أهداف بواقع هدف في الشوط الأول و3 في الشوط الثاني، وسجلت الأرجنتين هدفين فقط، ولكن بعد الهدف الرابع الذي سجله مبابي في الدقيقة 68 ظهر ميسي وكأنه فاقد للأمل تمامًا في تعديل النتيجة.

وصعد منتخب فرنسا لدور الـ 16 في بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما حل منتخب الأرجنتين وصيفًا في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

وقدم منتخب فرنسا عروضًا متواضعة على مدار المباريات الثلاث أمام أستراليا وبيرو والدنمارك، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، الأمر الذي دفع جماهير “الديوك” لإطلاق صافرات الاستهجان تجاه اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام الدنمارك؛ بسبب استمرار تواضع الأداء.

أما منتخب الأرجنتين فنجح في استعادة ثقة جماهيره بعد العرض القوي والفوز الثمين الذي تحقق على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، بعد بداية متواضعة أمام آيسلندا وكرواتيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com