عصام الشوالي يوجه رسالة قوية لميسي خلال مباراة الأرجنتين وفرنسا بكأس العالم (فيديو)‎ – إرم نيوز‬‎

عصام الشوالي يوجه رسالة قوية لميسي خلال مباراة الأرجنتين وفرنسا بكأس العالم (فيديو)‎

عصام الشوالي يوجه رسالة قوية لميسي خلال مباراة الأرجنتين وفرنسا بكأس العالم (فيديو)‎

المصدر: فريق التحرير

وجه المعلق الشهير عصام الشوالي، رسالة قوية لليونيل ميسي خلال مباراة الأرجنتين وفرنسا، اليوم السبت، والتي تجمع المنتخبين في دور الـ16 لكأس العالم روسيا 2018.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، تقدمت فرنسا عن طريق غريزمان وتعادل دي ماريا للأرجنتين في الدقائق الأخيرة من الشوط الذي لم يقدم فيه ميسي مستواه المنتظر.

وقال الشوالي في تعليقه على اللقاء عبر قنوات ”بي إن سبورتس“: ”نصف ساعة دون ظهور لميسي، أكثر من 720 دقيقة ما سجل ولا هدف في الدور الثاني لكؤوس العالم“.

وأضاف: ”هاذ وقتك يا ميسي أنت الرمز والنجم الأول في الأرجنتين والعالم مطالب بصنع الفوارق، ولا تكون في مرمى نيجيريا وإيران وغانا في دورات سابقة ولكنه مطالب الآن أن ينقذ المنتخب الأرجنتيني“.

وصعد منتخب فرنسا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما حل منتخب الأرجنتين وصيفًا فى المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

وقدم منتخب فرنسا عروضًا متواضعة على مدار المباريات الثلاث أمام أستراليا وبيرو والدنمارك، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، الأمر الذي دفع جماهير “الديوك” لإطلاق صافرات الاستهجان تجاه اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام الدنمارك؛ بسبب استمرار تواضع الأداء.

أما منتخب الأرجنتين فنجح في استعادة ثقة جماهيره بعد العرض القوي والفوز الثمين الذي تحقق على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، بعد بداية متواضعة أمام آيسلندا وكرواتيا.

في المقابل، يتسلح منتخب الأرجنتين بنجمه ليونيل ميسي الذي نجح في إنهاء حالة الصيام التهديفي بتسجيل أول أهداف في بطولة كأس العالم 2018 في شباك نيجيريا، والذي من المنتظر أن يخضع لرقابة لصيقة من جانب الثنائي الفرنسي نغولو كانتي وبول بوغبا؛ لمنع وصول الكرة إليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com