أهداف مباراة الأرجنتين وفرنسا.. الديوك 4 – 3 التانغو (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة الأرجنتين وفرنسا.. الديوك 4 – 3 التانغو (فيديو)

أهداف مباراة الأرجنتين وفرنسا.. الديوك 4 – 3 التانغو (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - France vs Argentina - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 30, 2018 France's Antoine Griezmann scores their first goal from the penalty spot REUTERS/Dylan Martinez

المصدر: فريق التحرير

سجل أنطوان غريزمان الهدف الأول لمنتخب فرنسا في شباك الأرجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة 13 ليضع منتخب بلاده في المقدمة، في المواجهة التي تجمع المنتخبين، اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وجاءت الهدف في الدقيقة 13 من ركلة جزاء حصل عليها مبابي بعد دفعة قوية في الظهر.

وقبلها بدقائق منعت العارضة هدفًا محققًا لغريزمان أيضًا من تصويبة صاروخية من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء التانغو.

وفي الدقيقة 41 تعادل دي ماريا من تصويبة يسارية صاروخية سكنت شباك فرنسا.

وفي الدقيقة 48 سجل غابرييل ميركادو الهدف الثاني للأرجنتين بعد تحويله كرة من ميسي إلى شباك الديوك الفرنسية.

وفي الدقيقة 57 تعادل بنيامين بافارد لفرنسا من تصويبة قوية من خارج منطقة جزاء التانغو.

وفي الدقيقة 63 ضرب مبابي دفاع راقصي التانغو بهدف ثالث ولا أروع.

وفي الدقيقة 68 يضرب مبابي من جديد بعد تمرير سحرية من جيرو وضعته في مواجهة حارس الأرجنتين ليسكنها على يمينه ببراعة.

وفي الدقيقة 93 سجل أغويرو الهدف الثالث للأرجنتين من رأسية رائعة.

وصعد منتخب فرنسا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما حل منتخب الأرجنتين وصيفًا فى المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

وقدم منتخب فرنسا عروضًا متواضعة على مدار المباريات الثلاث أمام أستراليا وبيرو والدنمارك، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، الأمر الذى دفع جماهير “الديوك” لإطلاق صافرات الاستهجان تجاه اللاعبين فى المباراة الأخيرة أمام الدنمارك؛ بسبب استمرار تواضع الأداء.

أما منتخب الأرجنتين فنجح فى استعادة ثقة جماهيره بعد العرض القوي والفوز الثمين الذي تحقق على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، بعد بداية متواضعة أمام آيسلندا وكرواتيا.

فى المقابل، يتسلح منتخب الأرجنتين بنجمه ليونيل ميسي الذي نجح فى إنهاء حالة الصيام التهديفي بتسجيل أول أهداف في بطولة كأس العالم 2018 فى شباك نيجيريا، والذي من المنتظر أن يخضع لرقابة لصيقة من جانب الثنائي الفرنسي نغولو كانتي وبول بوغبا؛ لمنع وصول الكرة إليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com