القنوات الناقلة لمباراة أوروغواي ضد البرتغال اليوم في كأس العالم 2018
القنوات الناقلة لمباراة أوروغواي ضد البرتغال اليوم في كأس العالم 2018القنوات الناقلة لمباراة أوروغواي ضد البرتغال اليوم في كأس العالم 2018

القنوات الناقلة لمباراة أوروغواي ضد البرتغال اليوم في كأس العالم 2018

ينتظر محبو الساحرة المستديرة، مساء اليوم السبت، بشغف انطلاق ثاني مباريات دور الـ16 في كأس العالم روسيا 2018، بين أوروغواي ضد البرتغال.

ثاني مباريات ثمن النهائي بين أوروغواي والبرتغال، لن تكون أقل قوة من سابقتها بين فرنسا والأرجنتين.

البرتغال تأهلت بعدما احتلت المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف إسبانيا المتصدرة، بعد فوز شاق على المغرب وتعادلين مع إسبانيا وإيران.

وتاهلت أوروغواي بعد حصولها على العلامة الكاملة بـ9 نقاط من 3 انتصارات تصدرت بها المجموعة الأولى، التي ضمت أيضًا روسيا صاحبة المركز الثاني والسعودية ومصر.

وتقام المباراة على ملعب فيتش آرينا في مدينة سوتشي الروسية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، ومنقولة على قناة بي إن سبورتس ماكس HD1 بتعليق حفيظ دراجي، والقناة التركية TRT 1 HD.

وتشهد مباراة أوروغواي والبرتغال مواجهة ثنائية داخل أرض الملعب تجمع بين دييغو غودين الذي سيكون مكلفًا بمراقبة كريستيانو رونالدو، الذي تمكن من تسجيل 4 أهداف في مونديال روسيا حتى الآن، كما يتمتع المنتخبان بالقوة الهجومية في ظل تواجد لويس سواريز وإدنيسون كافاني مع أوروغواي وكريستيانو رونالدو مع البرتغال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com